الإثنين 23 سبتمبر 2024

تحرير 7 محاضر ورفع 576 حاله إشغال بالطرق الرئيسية بالشرقية

جانب من الحملات

محافظات14-8-2021 | 14:43

تهاني الحمايدة

قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لرفع كافة الإشغالات والمخالفات بالطرق الرئيسية والعامة بشوارع المدينة، شملت شوارع الجيش ، بورسعيد، التحرير، عمرو بن العاص، كوبري السمك وتم ضبط 12حاله وتحرير 7 محاضر إشغال ورفع 576حاله إشغال وتطبيق الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تم تنفيذ إزالة بالمهد بناحية قرية كفر العزازي التابعة للوحدة المحلية بكفر العزازي بمساحة 100 متر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ حالة إزالة لبناء بدون ترخيص بقرية كراديس بالوحدة المحلية ببهنيا عبارة عن شدة خشبية لسقف دور رابع علوي دون الحصول على ترخيص وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع وإزاله كافة الإعلانات المخالفة شملت الحمله ميدان الحصان منطقه الساحه - شارع سعد زغلول - ميدان باتا ، و أسفرت عن إزالة 33 إعلان مخالف من على الأعمدة وإزالة 3 بنر كبير.

ونفذت رئاسة حى أول الزقازيق القرار رقم 136لسنة 2021 بغلق وتشميع بعض المحلات بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة بشارع البوسطة وتم التنبيه على أصحاب المحلات بالتوجه إلى رئاسة الحى لتوفيق الأوضاع والحصول على التراخيص اللازمة حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية.

كما قامت الحملة برفع اشغالات من شوارع لوممبو و الجلاء وميدان التحرير وميدان عرابى و البوسطه و مولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميرة ، كما تم رفع وإزالة الحواجز الحديدية والتى تؤدى إلى إعاقه حركه المشاه والسيارات وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

وشنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالطرق والمحاور الرئيسية والفرعية.