الأحد 16 يونيو 2024

أجمل شئ في الكون.. أحمد زاهر يستمتع بغروب الشمس

أحمد زاهر

فن14-8-2021 | 19:44

رانيا إبراهيم

نشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة له عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهر في الصورة يقف علي إحدي الشواطئ ويستمتع بغروب الشمس.

 

 

وظهر الفنان أحمد زاهر بإطلالة صيفية علي شاطئ البحر وقت غروب الشمس وعلق علي صورته قائلا: " غروب الشمس أجمل شئ في الكون"، ونالت إعجاب الكثير من متابعيه ووظهر ذلك من خلال التعليقات.

أحمد زاهر

 

 

والجدير  بالذكر أن الفنان أحمد زاهر ينتظر عرض فيلم "فارس" الذي يعد أولي البطولات السينمائية المطلقة له في مشواره الفني، مع المنتج أيمن يوسف  بعد النجاح الذي حققاه الإثنان معا في فيلم "زنزانة 7 "  والذي تم عرضه في نوفمبر الماضي وحقق نجاحا باهرا، وشارك  به عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، مايا نصري، منة فضالي، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، عبير صبري، إيمي إسلام.

أحمد زاهر

 

 

 

ويشارك في فيلم  "فارس" عدد كبير من الفنانين منهم حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبدالله، أحمد  صفوت، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، محمد أبو النجا، باميلا الكيك، دارين حداد، أحمد زاهر، تأليف حسام موسي، إنتاج أيمن يوسف، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

 

 

وأيضا قد حقق مسلسل "لؤلؤ" نجاحا كبيرا مما دفع الجمهور للمطالبة بعمل موسم جديد، ودارت أحداث "لؤلؤ"  في إطار الدراما، حيث كانت توجد فتاة تدعي "سنية" تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، وتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال الصعود إلي عالم الشهرة والنجومية وتتوالي الأحداث.

 

 

 

لؤلؤلؤلؤ

 والمسلسل ضم عدد كبير من الفنانين منهم مي عمر، إدوارد، هيدي كرم، نرمين الفقي، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، عماد زيادة، سلوي  عثمان، هدير عبدالناصر، حمدي هيكل، أشرف زكي، جوري بكر، أحلام الجريتلي، محمد غنيم، محمد مهران، أحمد سليم، محمد أبو النجا، شريف خلوصي، تأليف محمد مهران، إخراج محمد سامي.