الأحد 22 سبتمبر 2024

لم يتحمل فراق ابنه.. جلطة دماغيه تصيب والد "رامز" ضحية حادث منفلوط

لم يتحمل فراق ابنه.. جلطة دماغيه تصيب والد رامز ضحية حادث منفلوط

محافظات14-8-2021 | 17:52

عبده جمال

 كانت مشاعر الحزن والأسى عمت على مركز ومدينة القوصية بمحافظة أسيوط منذ 3 أيام مضت عندما لقي 4 أشخاص من أبنائها مصرعهما في حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل، أمام «عزبة الكسان»، التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط.
 

ولم  يتحمل الاب مجدي صادق، والد الشاب "رامز" ضحية حادث منفلوط الأليم، فراق ابنه بعد مرور ثلاثة أيام من الحسرة والأسى فأغشي عليه اليوم السبت ونقل على إثرها  لمستشفى بمحافظة القاهرة التي شخصت حالته بأنها "جلطة دماغية" وتم وضعه تحت العناية المركزة لسوء حالته الصحية

الجدير بالذكر أنهأيضا قد لقي موجه اللغة العربية، ناجح كامل والد المتوفين في نفس الحادث "ديفيد وستيفن" مصرعه على الفور إثر أزمة قلبية مفاجأة بعد تلقي نبأ وفاة أبنائه الاثنين مباشرة إثر حادث التصادم الأليم الذي وقع.
 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء عمر السميع، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجده، يفيد بتصادم سيارتين واحدة ملاكي واخرى نقل وتفحمهما أمام «عزبة الكسان»، التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط

على الفور، انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط يرافقهما سيارات الإسعاف والمطافي الى مكان الحادث ولكن كانت الجثث قد تفحمت وباءت محاولة الاطفاء من الاهالي بالفشل قبل وصول سيارات الاطفاء و بالفحص تبين مصرع كلا من، "رامز. م. ص"، و" مصطفى. ح. خ"، و" ديفيد. ن. ك"، وشقيقه "استيفين"