الإثنين 29 ابريل 2024

شاهد.. رانيا فريد شوقي في أحدث ظهور لها مع زوجها

رانيا فريد شوقي

فن14-8-2021 | 19:41

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، جمهورها صورة جديدة لها مع زوجها عبر حسابها الشخصى بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأكتفت بوضع رمزين من الرموز التعربية السعيدة كتعلق.


كما ظهرت رانيا فريد شوقى خلال الصورة، بإطلالة كاجوال مرتدية تى شيرت باللون المموه وبنطال أسود،  ونظارة شمس وتركت شعرها الأصفر منسدلا علي كتفيها بطريقة مميزة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Farid Shawky (@rania_farid_shawky)


جدير بالذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ولاد ناس"، والذي تدور أحداثه حول مراجعة أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أوتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.


"ولاد ناس" من بطولة: إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، محمد عز، أحمد وفيق، هاجر عفيفي، معتز هشام، يسرا المسعودي، طارق عبدالحليم، ورضوي البروكي، وتأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج ڤيو، سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي، محمد عبد الحفيظ.


وشاركت "شوقي" مؤخراً في مسلسل "ضربة معلم"، الذي ينتمي إلي الأعمال ذات 45 حلقة، وتدور أحدثه في إطار شعبي اجتماعي حول شاب فقير يدعى جابر يعيش في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.


"ضربة معلم" من بطولة محمد رجب، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد عز، مي سليم، ياسمين البشبيشي، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد نجاتي، أحمد قنديل، محسن منصور، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa