الخميس 2 مايو 2024

سوزان نجم الدين تنشر صورا من كواليس فيلم "تماسيح النيل"

الفنانة سوزان نجم الدين - خالد الصاوي

فن14-8-2021 | 21:03

حسام يونس

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين، عدة صور من كواليس فيلم "تماسيح النيل"، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهر في الصور كل من الفنان خالد الصاوي، مصطفى خاطر، الفنانة ويزو، والمخرج سامح عبدالعزيز،  وهنادي مهنا، حمدي الميرغني، محمد جمعة، محمد ثروت.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وعلقت سوزان نجم الدين على الصور قائلة: "تجربة في غاية المتعة مع المخرج المتميز سامح عبد العزيز ومع نجوم فيلم  تماسيح النيل، المتفرد كلّ منهم بشخصيته الكوميدية الإنسانية الرائعة، فشكرا لهذا العمل الذي جمعني مع أحلى الناس لأشعر معهم بأننا أسرة واحدة، شكراً لفريق العمل بكافة أقسامه فرداً فرداً متمنية أن يحقق هذا الفيلم قبولاً جماهيريّاً واسعاً بإذن الله".

وفي سياق متصل، انتهي المخرج سامح عبد العزيز من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه السينمائي الجديد "تماسيح النيل"، ومن المقرر أن يتجه الفيلم خلال الأيام المقبلة لغرف المونتاج تمهيدًا لطرحه بالسينمات.

ويجسد الفنان مصطفى خاطر برفقة صديقه حمدي المرغني شخصيتين لشابين يقوما بأعمال النصب في إطار كوميدي، ومن ضمن عمليات النصب، يدخلان في مهمة جديدة محاولين النصب على أحد الرجال الأثرياء والتي يجسدها الفنان خالد الصاوي، والذي يتعرض للنصب أثناء رحلته البحرية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خلال المسافة بين الأقصر وأسوان، ويجري تصوير الفيلم علي متن إحدى المراكب النيلية.

وفيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، ويزو، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

وشاركت الفنانة سوزان نجم الدين مؤخراً في مسلسل "ابن أصول" 2019 ويشارك بجانب حمادة هلال في البطولة رانيا منصور، آيتن عامر، محمد نجاتي، سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلي، وفاء سالم، إيناس كامل، عماد رشاد، وغيرهم من الفنانين والمسلسل سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

Dr.Randa
Dr.Radwa