الجمعة 27 سبتمبر 2024

وصفته بـ "الأحمق".. رجل يطلب من زوجته شيئًا غريبًا لتبدو جميلة

ارشيفية

الهلال لايت 14-8-2021 | 22:07

عمرو عاطف

وضع المكياج من الأمور التي تفضلها المرأة كثيرا، ولكنها قد تمل منها أحيانا خاصة إذا كانت تفعل ذلك يوميا، وهذا ماحدث مع أحدى السيدات التي كشفت عن موقف "غير مريح" مرت به حيث قال لها شريكها إنه يريدها أن تضع المكياج يوميا لتبدو مثيرة.
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بعض السيدات يفضلن عدم وضع المكياج وعدم قضاء الوقت في تصفيف شعرهن خلال عطلات نهاية الأسبوع أو الأيام التي لا يكون لديهم فيها الكثير من العمل، وقررت أحدى السيدات مؤخرا أنها سوف تتخلص من المكياج ولكن زوجها شعر بالإنزعاج.
وبينت الصحيفة، أن الزوجة سئمت من وضعها للمكياج بشكل يومي، لذلك قررت أن تتخلص من هذ ه العادة ولكن زوجها شعر بالإنزعاج، موضحة أنها متزوجة منذ 22 عاما، وكانت دوما تضع الماكياج وتصفف شعرها، وبذلت الكثير من الجهد في ذلك، ولكنها سئمت من هذه الأفعال طوال الوقت، وقررت ارتداء ملابس مريحة وعمل تصفيفة "ذيل الحصان " بالإضافة إلى التخلي عن المكياج.
سارع الزوج في الاعتراض على مظهرها الجديد، وقال إن هذا لم يصبح مثيرا، وكتبت المرأة قائلة :"لقد تزوجت منذ 22 عاما ولدينا طفلان كل يوم تقريبا باستثناء المرض اضع المكياج وأصفف شعري، لقد تعبت من ذلك لذا توقفت مؤخرا، ورفعت شعري ذيل حصان وارتديت ملابس رياضية ولكنه لم يجد شيئا مثيرا في مظهري". 
وتابعت :" اعتقد أنه شخص سخيف وتذمره بشأن هذا الأمر يثير أعصابي حقا".
وقالت كاتبة نصيحة تدعى إميلي  واصفة الزوج بالأحمق إن الزوجة لا تحتاج إلى غسل شعرها كل يوم وتحتاج إلى مكياج صباحي لا يستغرق الـ 10 دقائق بدلا من تضييع ساعات في وضعه على وجهها.