الخميس 2 مايو 2024

على ربيع يروج للعرض الثاني لمسلسل "أحسن أب"

على ربيع

فن14-8-2021 | 22:23

حسام يونس

روجت الفنان على ربيع للعرض الثاني لـمسلسل "أحسن أب"، من خلال نشره صورة كتب عليها مواعيد عرض العمل على قناة الحياة وكتب: "أحسن أب من السبت إلي الأربعاء في 9 مساءً"، ونشر "ربيع" الصورة على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " أحسن أب علي قناه الحياه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

ينتمي مسلسل "أحسن أب" إلي نوعية الأعمال ذات 15 حلقة، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وفي وقت سابق، حرص الفنان علي ربيع، على حضور العرض الخاص لفيلم "موسي" في إحدي السينمات بأكتوبر، بحضور صناع ونجوم العمل والعديد من الفنانين ومنهم "هنا الزاهد، سارة الشامي، سليمان عيد، أحمد الشامي، محمد محمود عبدالعزيز"، ويعد هذا الظهور هو الأول لربيع بعد حفل زفافه أخيرًا على فتاة من خارج الوسط الفني.

وتدور أحداث فيلم "موسي" في إطار الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، ومن المقرر عرض الفيلم في يوم 11 أغسطس المقبل.

"موسي" من بطولة: كريم محمود عبدالعزيز،  إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

وفي سياق متصل، عقد الفنان علي ربيع قرانه بالأمس الأحد، ولكنه لم يقم أي طقوس احتفالية حدادًا على روح الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والتي كانت تربطه علاقة صداقة وطيدة بها وبابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، حيث شارك في بطولة مسلسل "لهفة" مع ابنتها دنيا، كما عمل مع القديرة من خلال فيلم "خير وبركة".

 وإضافة إلى عدم إقامة احتفال بعقد القران، إلا أنه حرص كل الحرص على عدم نشر أي صور أو فيديوهات أو إعلان عن الخبر تمامًا، عبر حساباته علي السوشيال ميديا، مراعاة لمشاعر ابنتيها وحزنًا على رحيل القديرة التي شًيعت جنازتها بالأمس.

واقتصر عقد القران على حضور عدد صغير من الأصدقاء المقربين، ومنهم نجم المصارعة كرم جبر، ونجوم مسرح مصر مصطفى خاطر ومصطفي بسيط، والفنان أحمد الشامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa