الخميس 2 مايو 2024

علي ربيع يكشف مواعيد العرض الثاني من «أحسن أب»

مسلسل أحسن أب

فن14-8-2021 | 22:23

نورهان اسامة

أعلن الفنان علي ربيع عن مواعيد العرض الثاني من مسلسل "أحسن أب"، والذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، والذي تضمن 15 حلقة فقط.

وشارك الفنان علي ربيع صورة له من خلال أحداث المسلسل، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "أحسن أب علي قناة الحياة من السبت إلي الأربعاء 9 مساءًا".

أحسن أب

ومسلسل "أحسن أب" من بطولة علي ربيع،  هاجر أحمد، سامي مغاوري، خالد عليش، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني.

وتتناول أحداث المسلسل قصة أب يحاول جاهدا أن يكون أب مثالي في كل مايفعله مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات، في إطار اجتماعي كوميدي.

ويعد مسلسل "أحسن أب" التعاون الثاني بين علي ربيع والمخرج معتز التوني بعد فيلم "الخطة العايمة"، والذي حقق نجاحا ملحوظا بعد طرحه بالسينما، والفيلم من بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، ومن تأليفأحمد عبدالوهاب وكريم كنز، وإخراج معتز التوني.

كما شارك الفنان الشاب علي ربيع كضيف شرف في فيلم "أحمد نوتردام" والذي رُفع قبل وقت قصير من دور العرض السينمائية، والعمل من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، انتصار، حمدي المرغني، إضافة الي عدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد الحلاوة، علي ربيع، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

Dr.Randa
Dr.Radwa