الأربعاء 12 يونيو 2024

رئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة تعطل تقنية الفيديو في لقاء الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والإسماعيلي

ملاعب الهلال15-8-2021 | 12:30

سلمى عامر

أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن تقنية الفيديو كانت تعمل طوال مباراة الزمالك والإسماعيلي، كما تحدث عن جدول الخطوط، وقال إن الأندية لم ترسل أي شكاوى، مؤكدا على أنهم يشعرون بالعدالة.

 

وقال أحمد في تصريحات عبر راديو "أون سبورت إف إم" الذي يقدمه أحمد شوبير: "الفار لم يعطل خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي".

 

وأضاف: "الخط الأحمر دائما ما يرمز لتقدم المهاجم، أما الأزرق فيوضح ما إذا كان المدافع يغطي التسلل أم لا".

 

وتابع: " نحن لا نختار الألوان، تلك الخطوط ملزمة ضمن بروتوكول متعارف عليه في دوريات العالم".

 

وواصل: "تكرار الحكام سيتم بنسبة 100% لأننا ننهي البطولة، الأطراف المتنافسة على البطولة ومباريات تحديد الهبوط".

 

واختتم وجيه أحمد تصريحاته قائلا: "لم تصلنا أي خطابات رسمية حتى الآن، أعتقد أن الأندية تشعر بالعدالة، وبدون خطابات إذا كان هناك حكم سبب مشكلة لنادي بعينه والأخير لديه الحق فيتم إبعاد الحكم عن مباريات هذا الفريق".

 

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

 

وافتتح إمام عاشور التسجيل للزمالك في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 57، وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 59.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 70 نقطة، جمعهم من 30 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

 

على الجانب الآخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر في جول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، حصدهم من 30 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 11 مواجهة.