الأربعاء 15 مايو 2024

استكمال ورصف طرق مركز ومدينة طامية بالفيوم

جانب من أعمال الرصف

محافظات15-8-2021 | 12:41

حسين الزيات المالكى

شهد مركز طامية أعمال رصف عدد من الطرق الرئيسية والفرعية ورفع كفاءتها تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم باستكمال أعمال الخطة الاستثمارية للرصف بقرى ومدن المحافظة بالتوازي مع باقي أعمال الرصف والإشراف على أعمال الرصف من قبل المختصين وأستلام أعمال الرصف بأعلى معايير الجودة طبقاً لأعمال الطرح والترسية .

 

ومن جانبه تفقد الأستاذ ياسر جمعة رئيس مجلس مدينة طامية أعمال رصف طريق سرسنا - أبو كليب وطريق سرسنا - العدوة ووضع الطبقة الإسفلتية وذلك ضمن خطة رصف الطرق لإعادة تأهيل ورفع كفاءة .

 

وشدد رئيس المجلس على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة ومراعاة المقاييس الفنية المطلوبة .

 

يعد مركز طامية أحد المراكز الهامة فهو من يفصل الفيوم عن محافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر كما يعد هو المدخل الرئيس للقادمين من القاهرة ومحافظات الوجه البحري من هذا المنطلق تسعى القيادة السياسية بكل أجهزتها العمل على تذليل كل العقبات المنتشرة بطرق المركز خصوصا بالمداخل الرئيسة ومداخل القرى والوحدات المحلية المتواجدة بالمركز حتى تساعد في تذليل الصعاب أمام المواطنين.

 

وفى سياق متصل استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر في مستهل زيارته للمحافظة صباح اليوم الأحد، وأضاف أن اللقاء تناول الطريق المروري المجاور لمبنى جامعة الأزهر أمام ديوان عام المحافظة، حيث طالب المحافظ بتشكيل لجنة هندسية من جامعة الأزهر لرفع المساحة للطريق وإعداد تقرير تفصيلي بهذا الشأن.

 

وفي هذا الصدد وافق رئيس جامعة الأزهر علي مطلب محافظ الفيوم، وعلي الفور وجه المرافقين له من الجامعة بتشكيل اللجنة الهندسية لمعاينة الطريق علي الطبيعة وإعداد التقرير اللازم.

موضوعات ذات صلة

Dr.Radwa
Egypt Air