الخميس 9 مايو 2024

وفاة الحالة السابعة جراء الحادث المروع على الطريق الإقليمي بمدينة السادات

الشاب المتوفى

محافظات15-8-2021 | 14:49

نادر حشاد

 توفى منذ قليل الشاب حسام محمد محمد فتح الله في العقد الثاني من العمر أحد المصابين في الحادث المؤسف والمؤلم أول أمس على الطريق الإقليمي بكفرداود السادات وبينهم أيضا أطفال ورجل وزوجته ومرأة حامل حيث شهد الطريق الإقليمي بالمنوفية اول أمس حادثا مروعا، قبل مدخل مدينة السادات، حيث اصطدمت سيارة ملاكي بسيارة أجرة، وأسفر الحادث عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 10، وتم نقلهم إلى مستشفى السادات.

وانتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين كما انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المرور إلى موقع الحادث. وأصيب عدد من الأطفال في الحادث، مما دفع المواطنون إلى النزول لتضميد جروح الأطفال سريعا ووقف النزيف حتى تأتي سيارات الإسعاف.

تلقى اللواء سالم مهنا الدميني، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة أجرة مما أسفر عن إصابة عدد من الركاب، وتم نقلهم إلى مستشفى السادات العأم كما يذكر ان بوابة دار الهلال حصلت على أسماء المتوفين والمُصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة أجرة على طريق كفر داوود السادات الواقع بمحافظة المنوفية. جاءت أسماء المتوفيين كالآتي ثارية أحمد محمد 3 سنوات، فاتن اشرف العطار 22 سنه، عايدة محمد فتح الله 45 سنة.

وجاء أسماء المصابين كالتالي:  مالك محمد 30 سنة، بدرية محمد 55 سنة، ريهام سعد فتح الله 18 سنه، إنتصار محمد محمد 65 سنه، بهاء طه ، مريم مسعد 15 سنة، ، وليد محمد فتح الله، هالة محمد فتح الله "مصابة بنزيف بالرئة"، طه محمد طه 30 سنه، مؤمن شحاته، احلام محمد فتح الله " نزيف داخلي" ، تاليا محمد فتح الله ٨سنوات، آيه محمد 7 سنوات، حسام محمد فتح الله 35 سنة، أم محمد عبدالعزيز الشرقاوي 62 سنة، ياسين علي 9 سنوات، عمرو محمد محمد فتح الله 39 سنة.

 

Egypt Air