الخميس 30 مايو 2024

لمحبي المغامرات.. افتتاح متحف أشباح فى أمريكا قريبًا

لمحبي المغامرات.. في أمريكا متحف للأشباح يفتتح قريبًا

الهلال لايت 15-8-2021 | 18:50

مى كامل

حول نجم الواقع والمؤلف زاك باغانس قصره التاريخي في وسط مدينة لاس فيغاس ليصبح متحفًا للرعب، وقام بإطلاق اسم "المتحف المسكون" عليه. 

وذلك لأنه بعد أن تم بناؤه عام 1938، قام الناس على مر السنين بترديد شائعات بأن الأرواح تجوب القاعات والغرف فيه، وسوف يتجول المتحمسين الذين يزورون المتحف المسكون في ممرات متعرجة، وممرات سرية رائعة، ويوجد في المكان أيضا أكثر من 30 غرفة مصممة لتحاكي أفضل مشاهد من أشهر أفلام الرعب في هوليوود، فإذا كنت من محبي الرعب، فتوجه لهذا المتحف الرائع في لاس فيجاس.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار " البريطانية فإن زيارتك للمتحف تمكنك من  النوم في تابوت الموتى والذهاب في رحلة صيد الأشباح في ذلك المتحف المسكون.

إذا كنت تحب الأشياء المخيفة ، فإن متحف Haunted هو المكان الذي يجب عليك زيارته بالتأكيد، حيث يتمتع الضيوف بفرصة تجربة مطاردة الأشباح الخاصة بهم.

يعد متحف Haunted Museum و Spirit Shop Stoke مكانًا مثاليًا لشخص يحب كل الأشياء الخارقة للطبيعة، وسيتم افتتاحه في 28 أغسطس الجاري.

ويقدم المتحف للزوار أيضًا الجولات المصحوبة بمرشدين، وقراءات بطاقات التارو ، وجلسات جلسة الطهي وجلسات مجلس الروح ، بالإضافة إلى قضاء ليلة في جو مسكون، والتي تشمل النوم بداخل تابوت الموتى.

 

أراد أصحاب الأعمال وصائدو الأشباح كريج لونجسون وجيسون دين إنشاء مكان للجماهير لتجربة كل الأشياء المثيرة والمرعبة.

قال كريج: "لطالما أردت أن أفتح شيئًا كهذا، لقد جمعت العديد من الأشياء على مر السنين لتغذية هذه الفكرة، ولكن أثناء الإغلاق بسبب كورونا أصبح الأمر مجنونًا بعض الشيء ، لذلك من الجيد أن يكون لديك مكان لتخزين كل شيء".

وأضاف "لقد استلمنا المبنى قبل خمسة أسابيع من الآن، وبذلنا الكثير من العمل الشاق لتحويله إلى ما تروه الآن، فنحن نريد أن نعطي الناس عاملا الإبهار، لذلك فقد حرصنا أن يكون لدينا المعدات الأكثر تقدمًا من جميع أنحاء العالم ، لتوفير أفضل تجربة للزائرين، كل ذلك تحت سقف واحد".

وأضافت المحققة الرئيسية جوستين فارلي: "مع المساحة المتوفرة لدينا، لدينا فرصة لتغيير الأمور بانتظام، إذا أردنا ذلك، فالطريقة التي ترى بها الأشياء اليوم قد لا تكون على ما هي عليه في غضون ستة أشهر، فكلما حصلنا على قطع أو عناصر جديدة ، يمكننا تحريك الأشياء وإضافة أشياء جديدة، وتغيير الديكورات، كما حصل فريقنا على أفكار فريدة من نوعها حتى نتمكن من الحفاظ على تقديم أفكار جديدة كلما أتيحت لنا الفرصة ".