الثلاثاء 21 مايو 2024

فلسطينية أم مصرية؟.. هالة صدقي تجيب وتكشف التفاصيل

هالة صدقي

فن15-8-2021 | 20:45

حسام يونس

نفت الفنانة هالة صدقي ما تردد خلال الفترة الماضية من الأقاويل حول جنسيتها، حيث قيل إنها من أصول فلسطينية، وهو ما نفته جملة وتفصيل.

وكشفت هالة صدقي عن جنسيتها الحقيقة من خلال حسابها عبر "إنستجرام"، إذ كتبت: "للتوضيح أنا يشرفني إني أكون من أي بلد عربي، ولكن للتوضيح أنا مصرية ومن جذور مصرية وأصل جذور الأب من صعيد مصر المنيا والأم أصل جذورها من صعيد مصر أيضا بالرغم من أنها كانت شقراء ولكن جذورها من الصعيد. صعيدية أصلي وافتخر".

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة هالة صدقي صورة للفنانة نيللى كريم وزوجها هشام عاشور لاعب الأسكواش، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "زي ما في حياتنا أحزان في كمان أفراح، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي أجمل وأطيب قلب في الدنيا بنجاحها في أصعب التجارب وهي الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا اجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق".

وشاركت مؤخرًا "صدقي" في مسلسل " ليه لأ؟!"2020، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول عليا التي تقرر الفرار من حفل زفافها وسط دهشة الجميع، ثم تتخذ قرارًا أخر وهو الاستقلال بحياتها بعيدًا عن بيت أسرتها، فتخوض منذ ذلك الحين رحلتها الشخصية مع الحياة.

" ليه لأ؟!" من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، هاني عادل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، عمر السعيد، مريم الخشت، ناردين فرج، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، صدقي صخر،  إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، فكرة وسيناريو وحوار دينا نجم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج إي بروديوسر، عبدالله أبو الفتوح، محمد عبدالصمد.

كما شاركت هالة صدقي أيضاً في مسلسل "بركة" 2019، وتدور أحداثه حول شخص يدعي "بركة" عمرو سعد الذي يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

"بركة" من بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، كمال أبو رية، أحمد حلاوة، محمد أبو داوود، مصطفى درويش، هنادي مهنا، فتوح أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، سميرة عبدالعزيز، إنعام سالوسة، وتأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.