الأحد 12 مايو 2024

شاهد.. ناهد السباعي بصحبة ببغاء في أحدث ظهور له

ناهد السباعي

فن15-8-2021 | 18:20

حسام يونس

شاركت الفنانة ناهد السباعي، جمهورها عدة صور جديدة لها، وظهرت بإطلالة مميزه بصحبة ببغاء مرتدية فستانا مميزا، واعتمدت علي ميك آب خفيف وشعر مضفر.

ونشرت ناهد السباعي صور على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ثق بأجنحتك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

وتشارك ناهد السباعي، في فيلم "ماكو"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والذي من المفترض أن تدور أحداثه حول ذهاب 8 أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

"ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، وتأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وشاركت مؤخراً ناهد كضيفة شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، حول شاب يدعي يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي،  وينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ.

" في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، دلال عبدالعزيز، شيرين، طه دسوقي، حسين نصار، ومجموعة من ضيوف الشرف هم، محمد أسامة، ناهد السباعي، هشام ماجد، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي،وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.

وخاضت ناهد السباعي الماراثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "النهاية"، وتدور أحداثه في عام 2120 بالقدس، حيث يحاول المهندس "زين" يوسف الشريف بالبحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

"النهاية" من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، سوسن بدر، محمد العمروسي، محمد خميس، محمد مرزبان، محمد جمعة، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air