الجمعة 28 يونيو 2024

السادس مكرر على الثانوية الأزهرية: أتمنى أن أكون طبيبًا

السادس مكرر على الثانوية الأزهرية: أتمنى أن أكون طبيبا

محافظات15-8-2021 | 18:43

أحمد عبد السميع

قال مصطفى السيد السيد، طالب بالثانوية الأزهرية، ابن قرية منيل جويدة، التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية،  والحاصل على المركز السادس مكرر بالثانوية الأزهرية، إنه كان يحلم بالتواجد ضمن أوائل الثانوية الأزهرية لكنه لم يكن يتوقع أن يتحقق حلمه، مؤكدا أن الله لم يضع تعبه هو وأسرته"، معربا عن سعادته بهذا التفوق.

ومصطفى هو الابن الأكبر لأسرة بسيطة من قرية منيل جويدة وله شقيقتان أصغر منه، وقال: "إنه لم يجد اسمه بين الأوائل على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، ولكنه علم أنه بين الأوائل على الثانوية الأزهرية من خلال مؤتمر اليوم، وفي هذا التوقيت كان بين أسرته التي فرحت فرحا شديدا، وخصوصا والدته التي أطلقت الزغاريد في المنزل وفي الشارع".

وأشار مصطفى السيد إلى أنه يتمنى أن يدرس في طب القاهرة، موضحا إلى أنه كان يذاكر منذ الفجر وحتى التاسعة مساءً، وابتعد خلال الشهور الأخيرة عن التليفزيون حتى يحقق هدفه.

وأكد مصطفى أنه ليس له حساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه يملك هاتف محمول صغير ولكنه بحث عن اسمه بين الأوائل على  هاتف والده، وعبرت والدة مصطفى عن فرحتها بتفوق نجلها، قائلة: " والله من ساعة ما عرفنا الخبر والفرحة متتوصفش لكن هو متفوق طول عمره وكنا متوقعين أنه هيجيب مجموع كبير".

وأضاف والده أن مصطفى كان متفوقا طوال سنوات الدراسة وكلنا كنا في ضغط كبير طوال العام لنوفر له المناخ المناسب لكي يتفوق ويحقق ما يتمنى، لافتا إلى أنه يرغب في كلية الطب وأسؤته لن تتدخل في رغباته وكل ما علينا أن نسأل الله له التوفيق في مستقبله ونراه ذات شأن في المجتمع.