السبت 11 مايو 2024

«موسى» يحقق 5.5 مليون جنيه خلال 5 أيام

فيلم موسى

فن16-8-2021 | 14:48

هنادي محمود

حقق فيلم "موسي" - الذي ينتمي إلى أعمال الخيال العلمي - أعلي الإيرادات حتى الآن، حيث حقق أمس الأحد 670  ألف جنيه، لتصل إيراداته في 5 أيام عرض إلى 5 ملايين و505 آلاف جنيه.

تدور أحداث فيلم "موسى"، حول طالب يدرس في كلية الهندسة ويسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته، ويساعده أيضًا فى حياته اليومية، لكن الأمور تتطور وتخرج عن السيطرة وعن الهدف الذي كان يخطط له، وتنقلب الأمور رأسًا على عقب.

يذكر أن الإنسان الآلي المستخدم في الفيلم تم تصميمه وتنفيذه وتحريكه في مدة استغرقت عامًا كاملًا، في حين أن الفيلم كله استغرق ما يقرب من 4 سنوات لتنفيذه وتقديمه للجمهور

فيلم "موسي" تأليف وإخراج بيتر ميمي، بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبدالله، و ضيوف الشرف، منهم: أمير كرارة، أحمد العوضى، وظافر العابدين، وأحمد حاتم، وسمر مرسي.

يذكر أيضا أن المخرج بيتر ميمي، شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "الأختيار 2"، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل "الاختيار 2" من بطولة النجم كريم عبد العزيز، أحمد مكيإ انجي المقدم، بشري، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر، محمد علاء، زياد زعتر، اسلام جمال، سلوي عثمان، ليلي عز العرب، محمد كيلاني، محمد فراج، مراد مكرم، عابد عناني، محمد جمعه، احمد فهمي، نضال الشافعي، احمد العوضي، ماجد تاكدواني، اشرف عبد الباقي، مصطفي ابو سريع، امير كرارة، فتحي عبد الوهاب، بيومي فؤاد، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air