السبت 15 يونيو 2024

«العين صابتهم».. الحزن يكسو «فيس بوك» بعد مصرع عروسين في البحيرة

العروسان

الهلال لايت16-8-2021 | 16:31

إيمان علي

سادت حالة من الحزن بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بسبب حادث انقلاب سيارة عروسين بـ إيتاى البارود في البحيرة، واللذاين لقيا مصرعهما مساء الأحد، إثر حادث بسيارة الزفاف خلال اتجاههما للاحتفال بـ"يوم الحنة".

وتداول عدد من النشطاء مقطع فيديو يظهر لحظة انقلاب السيارة بشكل مفاجئ، ويبدو أنه بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، بينما يهرع جميع المتواجدين في الشارع لمحاولة إنقاذ الضحايا، في حين توالت التعليقات من قبل المستخدمين الذين تباروا في الدعاء لهما بالرحمة وأن يُصبّر الله تعالى ذويهما على فراقهما بهذا الشكل المأساوي، في حين رجع آخرون سبب الحادث إلى الحسد والعين، مطالبين في الوقت ذاته بعدم نشر كل تفاصيل الحياة على السوشيال ميديا خوفا من الحسد.

ولقي العروسين مصرعهما وبرفقتهما شقيقة العروس بينما أصيب ابن عم العروسين الذى كان يقود السيارة.

وصرح محمد حسن شهاب الدين وكيل نيابة إيتاى البارود، بدفن جثامين العروسين وشقيقة العروس، في حين تحولت قرية "الشعيرة" بإيتاى البارود إلى سرادق عزاء كبير حزنا على مصرع العروسين وشقيقة العروس، وإصابة نجل عمهم وهم جميعا أبناء عمومة ومن عائلة واحدة، وتحول الفرح إلى مأتم يتبادل فيه أهل القرية العزاء فى ضحايا الحادث المروع.

وأكد أحد أقارب العروسين، أن العريس توجه مساء لإحضار العروس صحبة نجل عمه حيث كانت بأحد  محلات "البيوتى سنتر" للتجميل وبرفقتها شقيقتها الصغرى حيث يحتفلون بليلة الحنة بينما كانت من المقرر إقامة ليلة الزفاف يوم الإثنين.

وفى طريق العودة لقريتهما قام أصدقاء العريس ونجل عمه بتنظيم زفة لهما بطريق البحر إلا أن عجلة القيادة اهتزت بيد قائدها نجل عم العريس فلم يستطع السيطرة على السيارة وانحرفت بمياه الترعة وسقطوا بداخلها.