الأحد 19 مايو 2024

تقارير تونسية: 3 أندية مصرية تتصارع على ضم «النقاز»

حمدى النقاز

ملاعب الهلال16-8-2021 | 19:53

رضا رجب

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن رغبة بعض الأندية المصرية إلى جانب نادى الزمالك فى التعاقد مع الظهير التونسي حمدى النقاز فيما وصفته الصحف "بالصراع المحتدم القادم".

وحسب ما ذكرت صحيفة "المغرب التونسية"، أن إدارة الزمالك تبحث جدياً فكرة إعادة  النقاز للفريق مرة أخرى، وفى انتظار حسم ملف اللاعب من قبل المديرالفنى الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكدت الصحيفة، أن نادى بيراميدز يسعى بقوة للحصول على خدمات الدولى التونسي، إلى جانب نادى فاركو الوافد الجديد للدورى الممتاز الذي يسعى  لتعزيز صفوفه للظهور بقوة فى الموسم الجديد.

وأشارت الصحفية إلى أن النقاز يرغب فى خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة خارج الدوري التونسي، والأقرب حتى الآن لاستقطابه الدوري المصري.

وانضم النقاز للزمالك فى يناير من عام 2018، وخلال الفترة التى قضاها مع الزمالك لعب 26 مباراة مع القلعة البيضاء بواقع 21 لقاء فى الدورى، و4 فى كأس مصر، ومباراة كأس السوبر، استطاع خلالهم  أن يصنع 4 أهداف، ولم يسجل، وحصل على 7 إنذارات .

وفى موسم 2019 - 2020 خاض النقاز 8 لقاءات مع الفريق فى مسابقة الدورى، و3 لقاءات فى دورى أبطال إفريقيا، ولم يسجل أى أهداف أيضا فى من اللقاءات التى ظهر فيها.

وفاز النجم التونسى مع الزمالك بأربع  بطولات وهم كأس السوبر المصرى السعودى والكونفدرالية وكأس مصر مرتين، وفسخ حمدى النقاز، عقده مع نادى الزمالك، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وهو ما دفعه لتقديم شكوى للفيفا.