السبت 25 مايو 2024

امرأة هندية تبنى معبدًا لزوجها وتتعبد لتمثاله الرخامى

امرأة هندية تبني معبد لزوجها وتتعبد لتمثاله الرخامي

الهلال لايت 16-8-2021 | 20:28

مى كامل

قامت امرأة هندية فقدت زوجها في حادث سيارة مأساوي قبل سنوات ببناء معبد صغير تكريما له ، وتقوم بالتعبد لتمثالا من الرخام له.

وبحسب ما اوردته وكالة اوديتي سنترال الأمريكية "بادمافاثي" وهي امرأة هندية تعيش في منطقة براكاسام بولاية أندرا براديش ، والتي حظيت باهتمام كبير في بلدها الأم الهند بعد ورود أنباء عن قيامها ببناء معبد صغير تكريمًا لزوجها الراحل ، مكتملًا بتمثال من الرخام الأبيض منحوت على شكله. 

تدعي المرأة أن زوجها ، جوروكولا أنكي ريدي ، ظهر في أحلامها بعد وفاته بفترة وجيزة ، في عام 2007 ، طالبًا منها بناء معبد له، لذلك قامت بتحقيق أمنيته وظلت تتعبد هناك منذ ذلك الحين.

وبحسب ما ورد قالت بادمافاثي إنها نشأت وهي تشاهد والدتها تعبد والدها وقررت أن تحذو حذوها إلى أن حدثت وفاة زوجها المفاجئة. 

ومع ذلك ، استمرت في تكريمه حتى بعد وفاته ، حتى أنها قامت بتركيب تمثال نصفي يجسده في المعبد.

وقد أظهر مقطع فيديو للمرأة وهي تؤدي دور البوذا لمعبود زوجها مؤخرًا ، والذي أثار جدلا واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي الهندية ، مما ترك الملايين معجبين بحب المرأة الأبدي وتفانيها لزوجها الراحل.

تقوم المرأة في عطلات نهاية الأسبوع وأيام اكتمال الليالي القمرية ، بتقديم صلوات خاصة، كما تقوم بتوزيع الطعام على السكان المحليين باسم زوجها. 

أصبح معبدها الفريد مشهورًا في المجتمع الهندي ، والآن يأتي السكان المحليون إلى المعبد للصلاة من وقت لآخر.

ويعد هذا الأمر غير مألوف على الإطلاق، ولكن في واقع الأمر ، فقد كان هناك في وقت سابق من هذا العام ، رجل هندي كان لديه تمثال بالحجم الطبيعي، شديد الواقعية لزوجته الراحلة ، تم تثبيته في منزله، حتى يشعر هو وأطفاله أنها لا تزال معهم.

الاكثر قراءة