الأربعاء 26 يونيو 2024

«أكاد من فرط الجمال أذوب».. وفاء عامر تتحدى العطش بكوب عصير قصب

وفاء عامر

فن16-8-2021 | 20:39

حسام يونس

شاركت الفنانة وفاء عامر، جمهورها صورة جديدة لها، وهي في أحد محلات بيع العصير، وكانت تشرب عصير القصب، على حسابها عبر "فيسبوك".

 وعلقت عامر: "أكاد من فرط الجمال أذوب".

وظهرت "عامر" في الصور وهي ترتدي قميص باللون الأحمر والأبيض، وبنطال باللون الأسود، وحذاء باللون الأسود، ونظارة شمس سوداء اللون، وأعتمد من الناحية الجمالية على تسريحة شهر جذابة، وميك أب يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين والجمهور.

وتنتظر الفنانة وفاء عامر عرض أحدث أعملها السينمائيه فيلم "براءة ريا وسكينة"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول تدور أحداث الفيلم حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة؛ استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

"براءة ريا وسكينة" من بطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، أحمد عبدالله محمود، وتأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

وشاركت وفاء عامر في الماراثون الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، وتأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن.