الأربعاء 8 مايو 2024

نشرة أخبار الحوادث من «دار الهلال».. تفاصيل جديدة في اختفاء ربة منزل بالقاهرة

نشرة أخبار الحوادث

الجريمة16-8-2021 | 23:37

زينب سعيد

تقدم لكم بوابة "دار الهلال" نشره أخبار الحوادث التي شهدتها محافظات مصر علي مدار 24 ساعة.

مصرع شاب في حادث طعن بالأقصر

لقي شاب مصرعه بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، في مشاجرة، إثر طعنه بسلاح أبيض .

وتلقى اللواء خالد عبد الحميد مدير أمن الأقصر، إخطارا من العقيد مروان عاطف مأمور مركز شرطة إسنا يفيد باستقبال مستشفى إسنا الشاب محمود.ت، 33 عاما، مصابًا بطعنات بسلاح أبيض، ولفظ أنفاسه مجرد وصوله المستشفى.

انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة من كل من؛ العميد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى بإسنا وأرمنت، والرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد عبد الخالق قوره معاون أول مباحث المركز، والنقيب محمد عبد القادر، والنقيب محمد سرور معاوني مباحث المركز.

وتبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وآخر، انتهت بمصرع الشاب محمود.ت، 33 عاما، والذي لفظ أنفاسه قبل إسعافه.

وتم ضبط الجاني، والتحفظ على جثة المجني عليه بمشرحة مستشفى إسنا التخصصي، تحت تصرف النيابة لحين انتهاء تقرير الطب الشرعي.

 ممرضة قتلت ضرتها حرقا بأطفيح

واقعة بشعة تجردت ممرضة من كل مشاعر الانسانية والرحمة، حيث أشعلت النيران في ضرتها بمنطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، لتقرر النيابة العامة إحالتها للمحاكمة العاجلة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة سكبت مادة البنزين علي المجني عليها، ثم أغلقت باب الغرفة عليها لتنمع المجني عليه من محاولة إنقاذ نفسها ، حتى تأكدت المتهمة من وفاة المجني عليها.

وكشف قرار الإحالة أن النيابة العامة تتهم "أم الخير. أ" المحبوسة إحتياطيا وعمرها ۲۷ سنة، ممرضة مستشفى أطفيح المركزی لأنها بدائرة مركز شرطة أطفيح محافظة الجيزة قتلت المجني عليها " ه. ش" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على إزهاق روحها وأعدت لذلك الغرض أدوات ماسورة حديدية بمادة بترولية تعجل الإشتعال "بنزین" ودخلت إلى غرفتها السكنية ليلا والتي أيقنت سلفا تواجدها بها، ودخلت إليها وحال شروعها في تنفيذ مخططها بحرقها قاومتها المجني عليها فسددت لها ضربة باستخدام أداة "ماسورة حديدية" استقرت برأسها ما أصابها بحالة إغماء وعاجلتها بسكب المادة البترولية "البنزين"عليها، أثناء سقوطها أرضا متأثرة بالضربة، ثم أشعلت بها النيران قاصدة إزهاق روحها محدثه إصاباتها التي أودت بحياتها.

 

 العثور على جثة سيدة بأحد شوارع عين شمس

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة ربة منزل  بأحد شوارع منطقة عين شمس‪.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لسيدة بأحد الشوارع وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة،. في نهاية العقد الرابع من العمر، ومصاب بكدمات وكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات تبين أن السيدة تقطن بالعقار المواجه ورجحت التحريات سقوطها من شرفة شقتها وجارى الوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

العثور على سيدة مختفية من القاهرة داخل شقة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية على سيدة مختفية من القاهرة داخل شقة بمحافظة قنا.

تعود الواقعة عندما تم تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً واقعة تغيب (ربة منزل) والادعاء بتورط الأجهزة الأمنية في اختفائها.

بالفحص تبين أنه سبق وأن تبلغ للأجهزة الأمنية من والد السيدة المشار إليها "مقيمة بالقاهرة" بغياب نجلته وقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن التمكن من العثور على المتغيبة بشقة بمدينة فرشوط بمحافظة قنا ، وتبين تركها للمنزل بسبب خلافات مع زوجها‪ .

 وتم تسليمها لأهليتها عقب تعهدهم بحسن رعايتها، واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل شقيقين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بأسيوط

نفذ قطاع الأمن العام عقب تقنين الإجراءات، حملة أمنية مُكبرة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي لاستهداف اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، مقيمان بدائرة مركز شرطة ساحل سليم أحدهما سبق اتهامه في 8 قضايا "سلاح، مقاومة سلطات، مخدرات، بلطجة، سرقة، خطف) ومحكوم عليه في 4 قضايا أبرزها " حيازة سلاح وذخيرة ، استعراض قوة"، وسبق إتهام الآخر "شقيقه" في قضية "استعراض قوة‪" .

ولدى وصول القوات لمحل إقامتهما بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، وبتمشيط المنطقة المحيطة بمسكنهما تبين مصرع العنصرين الإجراميين وتم العثور بجوارهما على (رشاش جرينوف - بندقية آلية - صندوق ذخيرة بداخله كمية من الطلقات – 4 خزينة – كمية من المواد المخدرة "بانجو  - هيروين – حشيش") وبتفتيش مسكن أحدهما عُثر على مبلغ مالى من حصيلة الإتجار فى المواد المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

السيطرة على حريق بغرفتي أشعة بمستشفى في قنا

تمكنت رجال قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على نشوب حريق في غرفتي آشعة في مستشفى فاو بدشنا، شمالي محافظة قنا، بسبب ماس كهربائي‪.

البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد نشوب حريق في مستشفى فاو بدشنا وإخلاء قسم الغسيل الكلوي بالمستشفى، والسيطرة علي الحريق دون خسائر بشرية‪‪.

ودفعت قوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد، هاني الأتربي، مدير الحماية المدينة، وبرئاسة العقيد حسين صلاح والنقيب جمال الشافعي، بـ 4 سيارات إطفاء وتمت السيطرة علي الحريق‪‪.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات ومعرفة أسباب الحريق.

السيطرة على حريق حظيرة مواشي ببنى سويف

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف، على حريق نشب فى حظيرة للمواشى و3 عشش بقرية المحمودية التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب محافظة بنى سويف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق فى حظيرة للمواشى وعدد من العشش المجاور لها بقرية المحمودية بدائرة مركز سمسطا‪.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية على رأس 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتمكنوا من السيطرة عليه بالتعاون مع الأهالى وإخماد النيران، دون وقوع خسائر فى الأرواح او اى إصابات بشرية‪.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق أسفر عن نفوق 4 رؤوس ماشية كانت متواجدة بالحظيرة، واحتراق 3 عشش دون وقوع أى إصابات بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

-غرق شاب بمياه النيل فى زفتى بالغربية

لقي شاب فى العقد الثالث من عمره مصرعه غرقا بمياه نهر النيل، في قرية مسجد وصيف التابعة لمركز ومدينة زفتى فى محافظة الغربية، وتم انتشال الجثمان وتحويله إلى مشرحة مستشفى زفتى العام. وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية مسجد وصيف التابعة لمركز زفتى بمصرع شاب يدعى "صبرى س ع ه" يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك غرقا بمياه نهر النيل، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان البلاغ وتبين عدم وجود شبهه جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة

Egypt Air