الثلاثاء 14 مايو 2024

وفد صحفى إماراتي يصل الغردقة ويبدأ جولته بزيارة المتحف الأثري

متحف الغردقة

محافظات16-8-2021 | 21:14

صلاح عبدالله

وصل وفد صحفي من دولة الإمارات، اليوم، إلى مدينة الغردقة، ضمن  زيارة تنظمها  "جمعية الصحفيين الإماراتية" إلى مدينتي الغردقة و القاهرة وتستمر حتى 21 أغسطس الجاري برئاسة حسين المناعي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس لجنة الإعلام السياحي بها، في خطوة تستهدف تعزيز سبل التعاون في القطاع السياحي بين البلدين الشقيقين الإمارات و مصر.

وبدأ الوفد الصحفي، جولته فى المدينة السياحية بزيارة الي متحف الغردقة للآثار، ورافقه خلال الجولة مدير المتحف، وأبدي الصحفيون إعجابهم بالمتحف والقطع الأثرية والتي تظهر عضمة الحضارة المصرية القديمة، ويعرض المتحف مجموعة متميزة ومتنوعة من عصور تاريخية مختلفة. 

و قال حسين المناعي إن زيارة وفد من جمعية الصحفيين الإماراتية إلى محافظة البحر الأحمر المصرية التي تعد واجهة حضارية للمقاصد السياحية المصرية تأتي في إطار خطة شاملة للجمعية تستهدف مزيدا من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط للتمتع بالمزايا الطبيعية التي تجعل الوطن العربي قبلة رئيسية للسائحين.

ويضم الوفد صحفيين من  وكالة أنباء الإمارات "وام" وصحف الاتحاد والبيان والإمارات اليوم والرؤية والفجر والسائح العربي  ومواقع  إخبارية اليكترونية شهيرة.
ومن المتوقع أن يعقد الوفد الصحفي الاماراتي اجتماعا مع اللواء محافظ البحر الأحمر واعضاء جمعية الاستثمار السياحي لمناقشة تعزيز سبل التعاون في القطاع السياحي بين البلدين.

Dr.Radwa
Egypt Air