الأحد 12 مايو 2024

كريم عبد العزيز يروج لفيلم موسى بصورة من كواليس التصوير

كريم محمود عبدالعزيز

فن16-8-2021 | 21:40

حسام يونس

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، جمهوره صورة جديدة من كواليس تصوير فيلمه الجديد "موسى"، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، على حسابه عبر "إنستجرام".

 وعلق عبد العزيز على الصورة: "مع المخرج الموهوب المجتهد بيتر ميمي، من كواليس فيلم موسى، حالياً بجميع دور العرض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)

وفي سياق متصل، حقق فيلم "موسى"، والذي ينتمي إلى أعمال الخيال العلمي، أعلى الإيرادات حتى الآن، حيث حقق أمس الأحد 670 ألف جنيه، لتصل إيراداته في 5 أيام عرض إلى 5 ملايين و505 آلاف جنيه.

وتدور أحداث فيلم "موسى"، حول طالب يدرس في كلية الهندسة ويسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته، ويساعده أيضًا فى حياته اليومية، لكن الأمور تتطور وتخرج عن السيطرة وعن الهدف الذي كان يخطط له، وتنقلب الأمور رأسًا على عقب.

يذكر أن الإنسان الآلي المستخدم في الفيلم تم تصميمه وتنفيذه وتحريكه في مدة استغرقت عامًا كاملًا، في حين أن الفيلم كله استغرق ما يقرب من 4 سنوات لتنفيذه وتقديمه للجمهور

فيلم "موسي" تأليف وإخراج بيتر ميمي، بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة.

وشارك كريم محمود عبد العزيز مؤخرا كضيف شرف في مسلسل "إسعاف يونس"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يقرر تأسيس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، أمير كرارة، تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة شينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air