الثلاثاء 7 مايو 2024

ياسمين عبد العزيز الأكثر بحثًا على جوجل بسبب شقيقها.. ما القصة؟

ياسمين عبد العزيز

الهلال لايت16-8-2021 | 22:25

إيمان علي

عاد اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، من جديد، وذلك بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية.

ويأتي ذلك بينما حرص الفنان وائل عبد العزيز على طمأنه جمهور ومتابعي شقيقته بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، ونشر صورة مرسومة لها عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليها قائلاً :"هانت ياروحي هانت".

وكان عبدالعزيز أعلن عن إغلاق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشكل مؤقت«، وكتب وائل، عبر «فيسبوك»: «أنا هقفل الأكونت فترة.. وشكرًا على اهتمام الناس الفترة اللي فاتت ودعواتها».

يذكر أن الفنان أحمد العوضي كام قد وجه رسالة جديدة إلى جمهوره، مستعينا بمقولة الإمام على بن أبي طالب، معبراً من خلالها على صعوبة الأيام التي مر بها بشأن مرض زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية

وكتب «العوضي» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "للنكبات غايات تنتهي اليها، وَدَوَاؤها الصَبْر ُعليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها.. عن الإمام على بن ابي طالب".

Egypt Air