الجمعة 17 مايو 2024

محمد أنور يروّج لمسرحية «شمسية وأربع كراسى» (فيديو)

بوستر المسرحية

فن16-8-2021 | 22:22

حسام يونس

روّج الفنان محمد أنور لمسرحيتها الجديد التي تحمل اسم "شمسية وأربع كراسي"، والتي تعرض كل يوم خميس وجمعة وسبت في مسرح الساحل الشمالي، ونشر فيديو من كواليس المسرحية، على "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "مسرحية شمسية وأربع كراسي، مستنينكم كل خميس وجمعة وسبت في الساحل الشمالي أمام مارينا ٤".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل مدير بنك لزيارة العائلة؛ لتزداد الأمور تعقيدا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي .

"شمسية وأربع كراسى" بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، محمد عبد الرحمن ، تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

ويذكر أن آخر أعمل محمد أنور الفنية أغنية "انتوا كدة كلكوا" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب وتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى أولى أغنيات محمد أنور بعدما قرر اقتحام عالم الغناء، والأغنية على شكل ديو غنائي مع المطربة يسرا الجندى، وهى من كلمات وألحان يسرا الجندى وتوزيع أحمد وحيد "كينج"، والكليب من إخراج أحمد عبد الوهاب.

وشارك مؤخراً محمد أنور في مسلسل "إسعاف يونس" والذي طُرح خلال الفترة الماضية علي منصة شاهد، والعمل من بطولة محمد إنور، سارة سلامة، منه عرفة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، حسين حجاج، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، والعمل من تأليف مصطفي عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.