الأحد 19 مايو 2024

بيومي فؤاد يغني مهرجان «هابا» مع أوكا (فيديو)

بيومي فؤاد

فن16-8-2021 | 23:00

محمد أبو زيد

يشارك الفنان بيومي فؤاد في غناء مهرجان "هابا" مع مطرب المهرجانات أوكا ضمن أحداث فيلم "الإنس والنمس" للفنان محمد هنيدي، وأغنية "هابا" من تلحين وتنفيذ أوكا، وتصميم الإستعراض عاطف عوض، وتصميم ملابس إيناس عبد الله.

ويعرض حاليا "الإنس والنمس" في دور العرض السينمائي، وحصد الفيلم نصيب الأسد من ناحية الإيردات وحقق مليون و829 ألف جنيه ليلة أمس، ليواصل احتلاله صدارة الإيرادات.

فيلم "الإنس والنمس" يشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف صلاح عبدالله، شيكو، تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

تدور أحداث فيلم "الإنس والنمس" في إطار كوميدي، حول شاب فقير يعمل موظف، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته. 

يذكر أن بيومي فؤاد يعرض له حاليا على منصة شاهد مسلسل "الحرامي 2"  بطولة رانيا يوسف، أحمد داش، رنا رئيس، وكارولين عزمي، محمد جمعة،  من تأليف أحمد فوزي صالح، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج أحمد الجندي.