الثلاثاء 14 مايو 2024

بفستان مفتوح الصدر.. لقاء الخميسي فى إطلالة مثيرة بـ«الأحمر» (صور)

لقاء الخميسي

فن16-8-2021 | 23:04

حسام يونس

خضعت الفنانة لقاء الخميسي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستان طويل باللون الأحمر بأكمام طويلة، وقرطاً كبير باللون الفضي، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "الخميسي" الصورعبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، معلقة: " الصيف"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك يا فنانة"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "ما شاء الله قمر".

وشاركت لقاء الخميسي في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ضد الكسر"، وتدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

ويذكر أن "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

كما شاركت "الخميسي" في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi)

 

Dr.Radwa
Egypt Air