الخميس 9 مايو 2024

تنقل 9310 ركاب.. مصر للطيران تسير 74 رحلة جوية غدا

مصر للطيران

أخبار17-8-2021 | 13:33

محمد فتحي

أعلنت مصر للطيران أنها تسير غدا الأربعاء ١٨ أغسطس ٧٤ رحلة جوية بمعدل ٥١ رحلة دولية إلى كل من تورنتو، دبي، بغداد، كازبلانكا، أكرا، تونس، الدوحة، أثينا، لندن، نيويورك، ميلانو، باريس، روما، إسطنبول، أمستردام، فرانكفورت، موسكو، أبوظبي، عمَان، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، واشنطن.

 

وأضافت الشركة في بيان لها، أنها تسير أيضًا ١٩ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، و٤ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات  ٩٣١٠ راكبا.

 

وأكدت مصر للطيران اليوم الثلاثاء ١٧ أغسطس، أنها تسير ٧١ رحلة جوية بمعدل ٥٥ رحلة دولية إلى كل من بغداد، دبي، ندجامينا، لاجوس، تونس، دوالا، الدوحة، أثينا، لارناكا، لندن، دوسلدورف، نيويورك، باريس، روما، جنيف، أمستردام، إسطنبول، فرانكفورت، موسكو، برلين، أبوظبي، فيينا، ميونيخ، بودابيست، عمَان، أربيل، ميلانو، البحرين، بيروت، الشارقة، نيروبي، أديس ابابا، الخرطوم.

 

وأضافت الشركة أنها تسير أيضًا ١٢ رحلة داخلية إلى كل من: شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و٤ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٨٣٦٦ راكبا.

 

واستقبل مطار شرم الشيخ الدولي، في وقت سابق، أولى رحلات شركة مصر للطيران بطراز الإيرباص 330/300 القادمة من مطار دوموديدوفو بموسكو وعلى متنها ٢٩٧ سائحا، إذ يأتي ذلك استكمالا لخطة تشغيل الشركة الوطنية مصر للطيران عقب قرار استئناف الحركة الجوية المباشرة بين المطارات الروسية ومطاري شرم الشيخ والغردقة.

 

وكان فى استقبال الطائرة اللواء نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ ولفيف من قيادات المطار وهيئة تنشيط السياحة، ولكونه أول خط مباشر بمصر للطيران من موسكو لشرم الشيخ تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه في استقبال الرحلات والطائرات الجديدة في جميع مطارات العالم.

 

Dr.Radwa
Egypt Air