الخميس 2 مايو 2024

دنيا سمير غانم تبكي الجمهور بسبب آية قرآنية

دنيا سمير غانم مع والدها ووالدتها

الهلال لايت17-8-2021 | 14:03

إيمان علي

جدّدت الفنانة دنيا سمير غانم الحزن في قلوب جمهور والديها الراحلين، سمير غانم ودلال عبد العزيز، بعدما نشرت صورة جديدة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تتذكرهما بها.

ونشرت دنيا صورة للآية القرآنية "وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"، لتتوالى بعدها التعليقات من الجمهور الذي دعا بالرحمة والمغفرة للنجمين الراحلين، في حين حرص الكثيرون على التأكيد على أنهم يشعرون بالفترة الصعبة والظروف النفسية التي تمر بها دنيا وشقيقتها إيمي في الفترة الحالية.

وقبل أيام، غيب الموت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد معاناة مع أزمة صحية طويلة حظيت باهتمام واسع لعدة أشهر، فيما جاءت وفاتها بعد أشهر من رحيل زوجها الفنان سمير غانم، الذي عانى أيضاً من أزمة صحية.

وأعلن كل من الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، زوجي الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حسابهما في مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الفنانة القديرة، وقال رضوان: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة... إنا لله وإنا إليه راجعون... أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

وكتب الرداد: «والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة».


Dr.Randa
Dr.Radwa