الأربعاء 26 يونيو 2024

كلمة السر «إنارة لمبة».. حبس عاطلين قتلوا شاب في مشاجرة بإمبابة

مقتل شاب في مشاجرة بامبابة

الجريمة17-8-2021 | 15:19

تهاني الحمايدة

قررت النيابة العامة حبس عاطلين متهمين بقتل عامل في مشاجرة بين المتهمين ووالدة المجني عليه بسبب خلافات جيرة، تدخل على إثرها المتوفى لنصرة والدته إلا أنه لقي مصرعه طعناً، ٤أيام علي ذمة التحقيقات ، كما أمرت بتشريح ودفن الجثة وطلبت تحريات الاجهزة الامنية ، لمعرفة ملابسات الجريمة .

البداية بتلقي المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال عامل في العقد الرابع من عمره مصاباً بطعنة نافذة في الصدر ولقي مصرعه متأثراً بإصابته ومقيم بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفى أفادت والدته بنشوب مشاجرة بينها وبين عاطلين لرفضها إنارة لمبة معلقة بمحل البقالة الخاص بها مما حال تمكن المتهمين من إصلاح موتور المياه بمدخل العمارة.

وأضافت أن نجلها المجني عليه تدخل لمناصرتها فقام أحد الجناة بتسديد طعنة نافذة له ولقي مصرعه متأثراً بإصابته.

وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة .

وفي سياق منفصل، عثرت الأجهزة الامنية علي الطفلة فاطمة متوفاة فوق سطح المنزل، وذلك بعد سته أيام من اختفائها بعزبة عرب الوالدة في حلوان .

وكانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من أهالي منطقة عرب الوالدة يفيد بالعثور علي طفلة تبلغ من العمر عامين متوفاة فوق سطح المنزل ، علي الفور انتقل فريق من المباحث الي موقع الطفلة وتم نقلها الي مشرحة المستشفي لمعرفة سبب الوفاة.

وكشفت التحريات ان الطفلة متغية عن المنزل لمده ٦ايام ، جاري مناظرة الجثة لمعرفة ملابسات الوفاة وجودد شبهه جنائية من عدمة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.