الجمعة 21 يونيو 2024

اختفت لـ6 أيام.. النيابة تستمع لأقوال أسرة الطفلة المتوفاة على سطح منزلها

الطفلة

الجريمة17-8-2021 | 18:25

تهاني الحمايدة

تستمع جهات التحقيقات لأسرة الطفلة فاطمة محمود  سيد والتي تبغ من العمر عامين ونصف في واقعة العثورة علي جثتها فوق سطح المنزل بعد اختفائها منذ 7 أيام، كما طلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة.

البداية عندما تلقي قسم شرطة حلوان بلاغا من أهالي منطقة عرب غنيم  يفيد بالعثور علي طفلة تبلغ من العمر عامين متوفاة فوق سطح المنزل، علي الفور انتقل فريق من المباحث الي موقع الطفلة وتم نقلها الي مشرحة المستشفي لمعرفة سبب الوفاة .

وكشفت التحريات ان الطفلة متغية عن المنزل لمده 6 أيام، أثناء خروجها مع شقيقها ناصر البالغ من العمر 6 سنوات لشراء الحلوي من أمام منزلهم، جاري مناظرة الجثة لمعرفة ملابسات الوفاة وجودد شبهه جنائية من عدمة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق منفصل، تباشر النيابة التحقيق مع المتهمين بسرقة مبلغ مالي تجاوز الـ2 مليون جنيه من داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة قصر النيل.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين "لهم معلومات جنائية"، مقيمان بمحافظة القليوبية، ويوم الحادث خططوا للسرقة في حال استقلالهما سيارة قاما بشرائها من متحصلات واقعة السرقة.

واعترفت المتهمة الأولى بأنها نظراً لعملها طرف المجنى عليه وعلمها بثرائه، فاختمرت فى ذهنها فكرة سرقته، وفى سبيل ذلك قامت بمغافلته والاستيلاء على مفاتيح الشقة محل الواقعة.

وعقب ذلك توجهت صحبة زوجها للشقة واستوليا على المبلغ المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط "مبالغ مالية – عقد شراء عقار سكنى" بحوزة نجل عم المتهم الثانى "سائق، مقيم بمحافظة الجيزة" بمسكنه، كما تم ضبط "جزء من المسروقات بإحدى المنازل بمحافظة المنوفية – عقد شراء قطعة أرض زراعية باسم المتهمين"، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من "أحد المواطنين" باكتشافه سرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالى تجاوز 2 مليون جنيه من داخل الشقة سكنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "سيدة – زوجها" له معلومات جنائية"، مقيمان بمحافظة القليوبية.