السبت 11 مايو 2024

مي سليم تروج لفيلم 200 جنيه على طريقتها الخاصة

مي سليم

فن17-8-2021 | 18:33

حسام يونس

روجت الفنانة مي سليم لفيلمها الجديد "200 جنيه"، من خلال نشر صورة الأفيش الخاص بالعمل.

 وتصدرت صورة الأفيش منفردة، حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت: "25/ 8".

ويحرص صناع فيلم "200 جنيه"، على الترويج له بين الحين والآخر على حساباتهم، فنشر مؤخراً هاني رمزي البرومو التشويقي للعمل، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الفيديو التشويقى لفيلم 200 جنيه بجميع دور العرض يوم 25 أغسطس".

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة إسعاد يونس صورا لها من كواليس الفيلم تجمع بينها وبين الفنان أحمد السعدني ونهى عابدين عبر خاصية "استوري" على حسابه عبر "إنستجرام".

ومن جانبها روجت الفنانة ملك قورة للفيلم الجديد "200 جنيه"، ونشرت صورة وظهرت وهى ممسكة بعملة فئة الـ200 جنيه من خلال حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت: "أهي الـ 200 جنيه استنوني فى فيلم 200 جنيه".

وطرحت شركتا "فيردي" و"آرت ميكرز" مؤخراً البرومو التشويقي الاول للفيلم  الذي يحكي عن 8 قصص مختلفة لا يجمع بين أبطالها سوى تداول عملة ورقية من فئة الـ 200 جنيه، وتظهر إسعاد يونس بشخصية "عزيزة السيد"، امرأة بسيطة التي لا تجيد القراءة والكتابة فتستخدم الختم الشخصي لها لتضعه فوق عملة ورقية  فئة الـ 200 جنيه، وهي العملة التي يتداولها أبطال الفيلم ونتعرف من خلالها على قصة كل بطل منهم.وظهرت ليلى علوي خلال أحداث البرومو محجبة، بينما تجسد غادة عادل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية، بينما يظهر الفنان أحمد رزق في ثوب مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية.

و"200 جنيه" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلي علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

Dr.Radwa
Egypt Air