الجمعة 3 مايو 2024

«خسارة فيك اسمك».. عمر عصر يفتح النار على عمر كمال بسبب الثانوية العامة

عمر عصر

فن17-8-2021 | 18:25

حسام يونس

أثار الفنان عمر كمال، الجدل بتعليقه عن نتائج الثانوية العامة، تزامنا مع اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الطلاب الأوائل ظهر اليوم.

 ونشر عمر كمال، صورة له عبر حسابه على "فيس بوك"، وعلّق: "‏جبت 90%.. جبت 70%.. جبت 40%.. الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس في الآخر".

ورد لاعب تنس الطاولة المصري عمر عصر على ما قاله عمرو كمال، من خلال خاصية التعليقات عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وقال: "دي فكرتك عن الحياة، يعني الناس تتعب وتسهر وتذاكر وكل دة مش مهم!،والفلوس لو اتجابت من طريق شمال برده تبقي شطارة، والله أنت لا تستحق اسم عمر اللي أنت شايله ومبهدله معاك".

وسبق وأن كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، عن خريطة حفلاته المقبلة في عدد من الدول العربية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر "كمال" صورة له من داخل طائرة، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله من يوم السبت هتبدأ الحفلات خارج مصر، من يوم السبت 26-6 تونس، من يوم الخميس 1-7 لبنان، من يوم السبت 10-7 الإمارات، من يوم الأربعاء 14-7 العراق".

في سياق متصل، طرح عمر كمال مؤخرا فيديو كليب بعنوان "أوعدك"، وشاركته الغناء فيه الفنانة سمية الخشاب، وذلك على قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وشارك "كمال"، مؤخراً في مسلسل "بين السما والأرض"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa