الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد ممدوح يطالب متابعيه بالدعاء للبنان: «يمر بأسوأ فترة في تاريخه»

محمد ممدوح

فن17-8-2021 | 19:12

حسام يونس

طالب الفنان محمد ممدوح من جمهوره الدعاء للبنان بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها بانقطاع كامل للكهرباء في معظم البلاد، وانفجار عكار.

 ونشر "ممدوح" صورة لعلم لبنان على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق عليه قائلاً: " لبنان بيمر اسوء فترة في تاريخه، ادعوا لشعب لبنان الشقيق ربنا يعدي محنتهم دي على خير".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_)

وفي وقت سابق، حرص العديد من الفنانين اللبنانيين، على التعبير عن استيائهم عما يحدث بـ لبنان، خاصة بعد الانفجار الذي هز في بلدة تليل بعكار شمال لبنان، ومن بين هؤلاء الفنانين:

كتبت الفنانة هيفاء وهبى عبر حسابها بموقع "تويتر" : "مابيستاهل لبنان لى عم بيصير فى بكفى موت وقهر، الله يشفى جرحى التليل عكار، ويرحم لى استشهدوا ويصبر الشعب اللبنانى بها لمرحلة الصعبة".

نشرت المطربة اللبنانية نوال الزغبى، تغريدة على حسابها عبر "تويتر" وكتبت: " لبنان بحاجة لانتداب يخلصنا من هالمجرمين اللى حاكمينا".

وعلقت الفنانة نانسى عجرم، على ما يحدث في لبنان، من خلال نشر تغريدة على حسابها عبر "تويتر" وكتبت: "عبر حسابها بموقع تويتر :" ماعم بستوعب حجم معاناة عناصر الجيش اللبنانى والصليب الاحمر اللبنانى قدى عم يتحملوا ويقضوا مننحنى قدام جهودكن وتضحياتكن".

قال الفنان عاصي الحلاني إن حادث انفجار عكار الذي وقع صباح اليوم، كارثة انسانية وجريمة بحق الناس الأبرياء في لبنان، وكتب على حسابه عبر"تويتر" قائلاً: "قلبي مع أهالي عكار".

وتابع "الحلاني": "إنفجار عكار كارثة انسانية وجريمة بحق الناس الأبرياء والسبب هو الشجع والطمع والفلتان للأسف مشاهد بتبكّي الحجر لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. راجياً من الله الشفاء العاجل للجرحى والله يرحم الضحايا، عكار التليل أنقذو البنان".

كتبت الفنانة يارا عبر حسابها على "تويتر":" يارب اتنجينا يارب تعينا يارب الطف فينا وفى شعبك،  الله يرحم اللى ماتوا ويصبر اهاليهم ويشقى ويخفف عن الجرحى ".

Dr.Radwa
Egypt Air