الجمعة 10 مايو 2024

الثالث مكرر علمى رياضة: سألتحق بكلية الحاسبات والمعلومات (فيديو)

الطالب عمر محمد عبدالرازق التهامى

محافظات17-8-2021 | 19:28

محمد خالد

حصد الطالب عمر محمد عبدالرازق التهامى ابن مدينة العبور بمحافظة القليوبية على المركز الثالث مكرر علمى رياضة على مستوى الجمهورية بمجموع 401 درجة.


وقال عمر إنه لم يصدق نفسه وهو يشاهد المؤتمر الذى عقده الدكتور طارق شوقى  وزير التربية والتعليم على القنوات الفضائية، وشهد إعلان أسماء الطلاب الأوائل، مؤكدا أنها أحسن لحظات عمره هى سماع اسمى عبر شاشات التليفزيون.

وأشار إلى أنه سوف يلتحق بكلية الحاسبات والمعلومات الحبه فى دراسة الكمبيوتر، موضحًا أن منزل الأسرة تحول إلى ساحة فرح ضمت الأقارب والأصدقاء والجيران لتهنئتى بالتفوق. 


وقالت مرفت إسماعيل والدة عمر إن زوجها يعمل بالخارج ونجلها يعشق دراسة البرمجيات وعلم الحاسب الآلى وترتيبه الثانى بين أشقائه، الأولى أسماء حاصلة على بكالوريس تجارة، ويوسف بالصف الثالث الإعدادى، مؤكدة أن الله كلل مجهودهم بالنجاح، وكان يذاكر دروسه على فترات تصل إلى ٨ ساعات يوميا لتحقيق التفوق والحصول على ترتيب بين الأوائل.

وأشارت والدة عمر إلى أن نجلها وضع نصب عينيه بذل الجهد فى تحصيل دروسه والسهر لتحقيق الالتحاق بالجامعة، معربة عن سعادتها بتفوق نجلها، خاصة أنه كان متفوقا بالمراحل التعليمية وبذل جهدا كبيرا طوال فترة العام الدراسى.

Dr.Radwa
Egypt Air