الثلاثاء 21 مايو 2024

أوس أوس يشكر أصدقاءه على حضور عرض «شمسية وأربع كراسى»

نجوم مسرح مصر

فن17-8-2021 | 21:49

نورهان اسامة

قدم الفنان محمد أسامة المعروف بـ "أوس أوس"، رسالة شكر لأصدقاءه الذي حرصوا علي حضور عرض "شمسية وأربع كراسي" علي خشبة مسرح الساحل، حيث شارك عدة صور مع بعض نجوم الفن عبر حسابها علي "إنستجرام".

وعلق أوس أوس علي الصورة، وكتب: "شكرا لكل نجوم مصر اللي حضروا ودايما معانا في كل جديد ويارب يكون العرض عجبكم، مستنينكم خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع علي مسرح الساحل، شمسية وأربع كراسي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

ومسرحية "شمسية وأربع كراسي" من بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد انور، محمد عبد الرحمن، ميرهان حسين في أولي تجاربها المسرحية، والعمل من تأليف كريم سامي كيمز، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات ولكن في ظل هذه الاحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

يذكر أن بدأ الفنان محمد أسامة تحضيرات تصوير مسلسله الجديد "الفرح فرحنا" مع المخرج معتز التوني، والمقرر بدء تصوير أولي مشاهده الأسبوع المقبل، ويعرض العمل خارج السباق الرضماني علي إحدي القنوات الفضائية.

ويشارك في بطولة مسلسل "الفرح فرحنا" محمد ثروت، ميرنا جميل، ويزو، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أوتاكا، إيمان السيد، ومن تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج معتز التوني.

ويصنف مسلسل "الفرح فرحنا" كثالث الأعمال الدرامية التي يقدمها الفنان محمد أسامة، حيث شارك بالبداية بمسلسل "صد رد" مع الفنان علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومسلسل "2 في الصندوق" مع الفنان حمدي المرغني، والذي تم عرضهما خلال المواسم الرمضانية السابقة 2019، 2020 علي الترتيب.