الإثنين 13 مايو 2024

مجدي الهوارى يكشف موعد إعادة عرض مسرحية «علاء الدين»

بوستر مسرحية علاء الدين

فن17-8-2021 | 21:51

حسام يونس

كشف المخرج مجدي الهواري عن موعد إعادة عرض مسرحية "علاء الدين"2019،  خلال المؤتمر الصحفي لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، للفنان يحيى الفخراني، حيث من المقرر إعادة عرض المسرحية الدين يوم 26 سبتمبر المقبل.

وحققت مسرحية "علاء الدين" نجاحا كبيرا منذ عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما حصدت نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضها فى مصر.

ويشار إلي مسرحية "علاء الدين" من بطولة: أحمد عز، محمد ثروت، هشام إسماعيل، تارا عماد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمد جمعة، شيماء أشرف، كريم عفيفي، وتأليف كل من حسن المهدي، محمد جلال، محمد طلعت، ضياء محمد، أحمد شيكو، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج شروق العطار، كايرو شو.

وعلى صعيد آخر، يعرض للفنان أحمد عز حالياً في السينما فيلم "العارف: عودة يونس"، والذي حقق إجمالي إيرادات في شباك التذاكر تجاوز 50 مليون جنيهاً بعد شهر من عرضه، وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ويشأر إلي فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، إلى جانب عدد آخر من النجوم منهم ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

وينتظر أحمد عز عرض فيلمه الجديد"السراب"، ومن القرر عرضة خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداثه حول حرب تتناول وقائع حقيقية، حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

"السراب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبدالجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من النجوم كيضوف شرف ومن ضمنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، وتأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air