السبت 18 مايو 2024

"الـ2 من عشرة راحوا فين".. الجمهور يداعب أحمد فهمي بسبب مجموع الثانوية العامة

أحمد فهمي

الهلال لايت17-8-2021 | 23:45

ألفت لبيب

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بالحديث عن نتيجته في الثانوية العامة، بعد ظهور نتيجة 2001، موضحا أنه حصل على مجموع 99.8 %".

وعلّق فهمي على مجموعه بقوله: "مش عارف ده مجموعي ف الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك منشوره هذا بإثارة الضحك والتعليقات الساخرة والمضحكة، ومنهم من قال :"واللي اتنين من عشره دول راحوا فين ها"، وأيضا من قال : ما إنت لو بتذاكر كويس مكنتش نقصت ال 02%."، وغيره من التعليقات مثل : عملت بيه إيه ولا حاجه سيبته وروحت شوفت اللي يجيب ليك فلوس وتقدر تمشي أمورك وتعمل بيت منه ".

وخلال الساعات الماضية، احتل اسم الفنان أحمد فهمي المركز الثاني في قائمة تريند مؤشرات البحث في جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفال زوجته النجمة هنا الزاهد بمرور 3 سنوات على خطوبتهما.

ونشرت الزاهد عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لهما معًا، وعلقت:"3 سنوات معًا، وسنوات أخرى عديدة يا حبيبي".

كما احتفل فهمي بالمناسبة حيث وجه رسالة إلى زوجته بهذه المناسبة قائلاً، «كل سنة وأنتي أحلى حاجة فى العالم».

وشارك أحمد فهمي في فيلم "العارف" مع النجم أحمد عز، والذي تخطى حاجز الـ 50 مليون جنيه إيرادات في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى، اذ انطلق الفيلم يوم 14 يوليو الماضى، ليكون بذلك أول فيلم يتخطى 50 مليون جنيه منذ انتشار فيروس كورونا، ومن المتوقع أن تزداد إيراداته خلال الفترة المقبلة.

وجسد «فهمي»، خلال فيلم «العارف»، شخصية الإرهابي للمرة الأولى، وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً.

والعمل من بطولة أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول إرهابي يحاول اختراق جميع حسابات الجهات الحكومية، ويحاول «عز» من خلال الأحداث القبض عليه، خاصة أنه كان السبب في قتل والد ووالدة زوجته ضمن الأحداث.

الاكثر قراءة