الأربعاء 15 مايو 2024

منافذ لتوزيع 117 سلعة بمطروح بتخفيضات 30%

22-5-2017 | 16:00

أصدر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، توجيهاته لرؤساء المدن بإقامة الخيمة الرمضانية بمدن المحافظة الثمانية لتسع 400 صائم.

 

كما طالب بإقامة الخيمة الرمضانية بمدينة مرسي مطروح، لتسع أكثر من 3000 صائم، جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المدن والهيئات بحضور اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، والسيد الإمام السكرتير العام والإدارات والمديريات المعنية بالمحافظة .

 

وأعلن محافظ مطروح أنه سيقوم بزيارة كل المدن وسيتناول الإفطار بالخيمة الرمضانية مع الأهالي, بالإضافة إلى استمرار مبادرة "مطروح تحارب الغلاء" للشهر الثامن على التوالي من خلال 8 منافذ توزيع لأكثر من 117 سلعة غذائية بمقرات مجالس المدن بتخفيض 30% دعم من رجال الأعمال بالمحافظة، وتوفير كافة المواد التموينية والبترولية واستكمال استعدادات كافة المستشفيات وغيرها من الخدمات الضرورية خلال الشهر الكريم.

 

وأوضح محافظ مطروح أنه ستقام للعام الثاني طوال الشهر الكريم ندوات ودروس دينية مع تقديم خطاب ديني وسطي مستنير من خلال كبار علماء ومشايخ وزارة الأوقاف والأزهر الشريف.

 

وشدد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على تكثيف الحملات التموينية على كافة المنافذ مع ردع أي محاولات لجشع بعض التجار، وفتح منافذ جديدة بجميع مجالس المدن مع توفير اللحوم، وعرض بيان يومي بكافة رصيد المحافظة من السلع الغذائية والتموينية وأسعارها.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air