الأربعاء 26 يونيو 2024

بريانكا شوبرا تتولى منصب رئيس مهرجان مومباى السينمائى

بريانكا شوبرا

فن17-8-2021 | 23:16

محمد عبدالغني

تولت الممثلة بريانكا شوبرا منصب رئيس مهرجان مومباي السينمائي، وأن المنصب كان شاغرا عندما تنحيت ديبيكا بادوكوني عن منصبها كرئيسة لمهرجان الفيلم خلال هذا العام.

وشاركت "بريانكا" جمهورها فيديو على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الآن أكثر من أي وقت مضى نحتاج إلى التحدث مع بعضنا البعض ، والاستماع إلى بعضنا البعض وفهم كيف نرى العالم ، والسينما هي أفضل وسيلة للقيام بذلك، مارتن سكورسيس".

وتابع بريانكا شوبرا: "أنا فخورة بتولي دور جديد، كرئيسة لمهرجان "جيو مامي السينمائي"، مهرجان الأفلام الرائد في الهند".

وقالت بريانكا شوبرا خلال الفيديو: "من خلال العمل جنبًا إلى جنب ومع فريق مذهل من الأفراد المتشابهين في التفكير، سنعيد تصور المهرجان برؤية إبداعية جديدة تتوافق مع التغييرات الجذرية التي شهدها العالم في العامين الماضيين, وأنا .متحمسة جدًا لهذا الموسم الجديد من المهرجان ".

وأضافت "بريانكا" أيضًا تفاصيل حول كيفية قيام أعضاء مجلس إدارة مهرجان الأفلام بإعادة تصور المهرجان هذه المرة. وقالت: "أنها تتطلع إلى التوسع في هذا الأمر وأن ترتقي بة الي الأفضل, والأمر المثير بالنسبة لي هو .كيف نعيد تصور المهرجان ليجد مكانه الصحيح في العالم الذي تغير كثيرًا في مثل هذا الوقت القصير".

وأستكملت:  "لقد أمضينا أنا وأعضاء مجلس الإدارة والفريق الشهرين الماضيين في مناقشة أهدافنا وتحديد القمة التي نرغب في تحقيقها، وأن مهرجان (جيو مامي السينمائي) هذه السنه سيظل قائما لمدة 6 أشهر بدءًا من أكتوبر 2021  وحتي مارس 2022، بدلاً من أسبوع واحد, وقالت "بريانكا" أيضا: إلتقاء السينما الهندية مع .العالمية هو شيء أشعر بالحماسة تجاهة".

واختتمت : "أنها وأعضاء مجلس إدارة مهرجان الفيلم سيهدفون إلى خلق شيء هادف ومؤثرلعالم السينما, وأن هناك الكثير من الخطط التي يجري التخطيط لها وسنكون معًا فريقًا رائعًا, وسنهدف إلى إنشاء شيء هادف ومؤثر في عالم السينما ونفخر به جميعًا, وأنهت كلامها قائله:  سيبدأ  فصل جديد ونحن  الأن نتقدم  بأمل ..علي أن نصعد للقمة".

الاكثر قراءة