السبت 18 مايو 2024

خدروها وصعقوها بالكهرباء.. حبس ربة منزل وشقيقها ونجلها قتلوا ابنة الأولى فى أطفيح 4 أيام

حبس

الجريمة18-8-2021 | 10:38

تهاني الحمايدة

قررت النيابة العامة حبس ربة منزل وشقيقها ونجلها لاتهامهم بقتل فتاة صعقا بالكهرباء 4 أيام علي ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث  وتشريح ودفن الجثة لمعرفة ملابسات الواقعة .

وكشفت التحقيقات أن ربة منزل في العقد الخامس من عمرها أقدمت على قتل نجلتها -في العقد الثاني من العمر-  بعد الاستعانة بشقيق الفتاة وخالها لشكهم في سلوكها ومحاولة منعها من الخروج المتكرر.

وأضافت التحقيقات ان المتهمين وضعوا مادة منومة لها وثم كتموا أنفاسها وقاموا بصعقها بالكهرباء .

البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح إشارة من المستشفى تفيد باستقبال جثة فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، وحضر معها والدتها وشقيقها وخالها وادعوا تعرضها للصعق الكهربائي بأحد الأجهزة الكهربائية حال تواجدها بالمنزل، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي بمعرفة مفتش الصحة تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة.

بالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفاة أنكروا في البداية علاقتهم بالواقعة وبتضيق الخناق عليهم أقرت والدة الفتاة المتوفاة بأنه نظرا لتكرار نجلتها الخروج من المنزل وعلاقاتها المتعددة وسوء سمعتها استعانت بشقيقها "خال المجني عليها" ونجلها "شقيق المجني عليها" ووضعوا مادة منومة لها، ثم كتموا أنفاسها وصعقها كهربائيا لإبعاد الشبهة الجنائية عنهم، تم اقتياد المتهمين إلى ديوان المركز، والتحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

الاكثر قراءة