الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. إقبال كبير على منفذ السلع بنقابة الصحفيين

22-5-2017 | 16:16

شهد منفذ بيع منتجات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، التابع للقوات المسلحة، بنقابة الصحفيين، إقبالا كبيرا من الصحفيين وأسرهم على شراء السلع بخصم ١٥٪ على جميع المنتجات.

 

 وافتتح أمس عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، واللواء مصطفي أمين مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، المنفذ الدائم لبيع السلع الغذائية بنقابة الصحفيين، بأسعار مخفضة وخصم ١٥٪ خلال يومي الافتتاح .

 

 وأكد اللواء مصطفي أمين أن المنفذ الذي تم افتتاحه اليوم بنقابة الصحفيين رقم (124) بين سلسلة منافذ دائمة إلى جانب (850) منفذ متحرك تجول المحافظات.

 

 وأعرب اللواء أمين عن تقديره لنقابة الصحفيين برئاسة الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، مبديا سعادته لتقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضة للسادة الصحفيين.

 

 ورحب نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، بالتعاون المثمر بين النقابة وجهاز الخدمة الوطنية، مؤكداً على أن افتتاح المنفذ الدائم للسلع الغذائية بالنقابة يحمل رمزية مفادها، كونها مؤسسة لها تاريخ من الوطنية والإنجازات.

 

 وأضاف النقيب أن المنفذ يعكس جهد جهاز الخدمة الوطنية في مواجهة الغلاء، حيث يهتم بالجودة وليس الربح، مشيدا بالإنجاز السريع للقوات المسلحة في تجهيز المنفذ والذي يقدم نموذجاً لاحترام العمل والإنجاز.