السبت 11 مايو 2024

خالد ناجح عن تكريم الرئيس لأبطال أوليمبياد طوكيو: «يقدر كل من يرفع اسم مصر عاليًا»

خالد ناجح

توك شو18-8-2021 | 14:28

أشرقت حفني

أشاد الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، لأبطال مصر الذين حققوا ميداليات في أوليمبياد طوكيو 2020.

وقال خالد ناجح، خلال حلقة اليوم، من برنامج "شباب من مصر"، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، إن الرئيس السيسي يقدر كل من يرفع اسم مصر عاليًا، ويدعم الشباب المصري الذي يكافح من أجل تحقيق أحلامه.

ومنح الرئيس السيسي وسام الرياضة من الطبقة الأولى للاعبة الكاراتيه فريال عبد العزيز ومدربها هاني قشطة، ووسام الرياضة من الطبقة الثانية للاعب الخماسي الحديث أحمد الجندي ومدربه عبد الرحمن محمد.

كما منح الرئيس السيسي، وسام الرياضة من الطبقة الثالثة لكلٍ من لاعبة الكاراتيه جيانا فاروق ومدربها محمد عبد الرجال، ولاعب المصارعة محمد إبراهيم ومدربه محمد أحمد، ولاعبَي التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى ومدربَيهما أسامة سيد ومحمد مجدي والمدير الفني أوسكار سالازار.

يذكر أن برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت عبد السلام شمروخ السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الإثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.


ويترأس الإذاعة المصرية الإذاعي الكبير محمد نوار، والتي شهدت الشبكات الإذاعية بمختلف المحتوى الذي تقدمه كالبرنامج العام والشرق الأوسط والشباب والرياضة والقرآن الكريم إضافة إلى الشبكات الإقليمية تطويرًا كبيرًا وتحديثًا في برامجها وخططها منذ توليه المنصب.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من ثلاثين عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

Dr.Radwa
Egypt Air