الجمعة 10 مايو 2024

الرابع علمي رياضة للإعلامى خالد ناجح: أسعى للالتحاق بكلية الهندسة

الطالبة مريم جرجس

توك شو18-8-2021 | 14:33

أشرقت حفني

قالت الطالبة مريم جرجس، الرابع مكرر علمي رياضة بالثانوية العامة، إن العام الدراسي كان صعبًا للغاية في ظل النظام التعليمي الجديد، مشيرة إلى أنها حصلت على دروس في جميع المواد الدراسية.

وأضافت مريم جرجس، خلال حلقة اليوم، من برنامج شباب من مصر، الذى يقدمه الإعلامي والكاتب الصحفى خالد ناجح، على إذاعة الشرق الأوسط، أن لم تستطع ممارسة هواياتها فى الرسم والتمثيل بشكل منتظم خلال السنة الدراسية رغم أنها تحب الأعمال الفنية.


وتابعت: "عرفت إني من الأوائل من المؤتمر.. وأنا وماما كنا بتفرج ومش متوقعين وكنا فرحانين وهيصنا جدا، لافتة إلى أنها تسعى للالتحاق بكلية الهندسة.

يذكر أن برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت عبد السلام شمروخ السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الإثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.

ويترأس الإذاعة المصرية الإذاعي الكبير محمد نوار، والتي شهدت الشبكات الإذاعية بمختلف المحتوى الذي تقدمه كالبرنامج العام والشرق الأوسط والشباب والرياضة والقرآن الكريم إضافة إلى الشبكات الإقليمية تطويرًا كبيرًا وتحديثًا في برامجها وخططها منذ توليه المنصب.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من ثلاثين عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.
 

Dr.Radwa
Egypt Air