الأربعاء 26 يونيو 2024

ندى رحمي تشكر نقيب الممثلين بعد أزمة والدتها الصحية

ندى رحمي

فن18-8-2021 | 18:03

ميرنا عادل أديب

شاركت الإعلامية ندى رحمي، صورة لوالدتها الفنانة سحر عبد الحميد، من داخل المستشفي، عقب تعرضها لوعجة صحية شديدة.

نشرت "رحمي" عبر خاصية الإستوري على حسابها "إنستجرام"، صورة والدتها وهي تجلس على سريرها من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة :"الحمدلله ماما بتتحسن بفضل دعواتكم.. شكرا شكرا متشكره ليكم حقيقي.. شكرًا للصحفين المحترمين لتقديرهم الموقف.. ولكل المحطات والصحف اللبنانية والخليجية على التواصل والمتابعة.. شكرًا لكل المتابعين اللي اقدر اقول عليهم أهلنا مش معجبين".

وتابعت: "شكراً نقابة المهن التمثيلية وكل الشكر والاحترام للدكتور أشرف زكي.. النقيب الإنسان.. شكراً أستاذ منير مكرم لمابعته الحالة لحظة بلحظة".

 

يذكر أن الفنان منير مكرم، كشف مؤخرًا في تصريخ خاص لـبوابة "دار الهلال"، عن آخر التطورات الصحية لحالة الفنانة سحر عبد الحميد، قائلاً: " إن الفنانة سحر عبد الحميد في تحسن كبير عن ذي قبل، وأن حالتها مستقرة وأنها لا زالت تخضع للرعاية الصحية في المستشفى".

 

وسبق أن أعلنت "رحمي" عبر حسابها علي "فيسبوك"، عن تعرض والدتها سحر لوعكة صحية شديدة، حيث كتبت: "شكرًا لكل للي سأل.. ماما اتحجزت في مستشفى بالدقي في الرعاية المركزة.. دعواتكم".

وأضافت: "من شوية اتحطيت في موقف لا أحسد عليه بجد ومتمناهوش لأي إنسان، أمي قلبها تعبان من زمان، من قيمة ساعة، تعرضت أمي لأزمة قلبية نتيجة إرهاق شديد، في المذاكرة وقلق امتحاناتها، ضغطها واطي جدا على عكس الطبيعي، إحنا عيلة ضغطنا عالي بالوراثة أساسا، وكمان قلبها كان بيدق بشكل مرعب لدرجة أن صدرها كان بيترج جامد، زي ما يكون قلبها هينط من ضلوعها".

الاكثر قراءة