السبت 15 يونيو 2024

ثعبان مرعب يفاجئ فتاة في سوبر ماركت بأستراليا.. وتفاجئ الجميع بتصرف الذكى

هيلينا ألاتي

الهلال لايت 18-8-2021 | 21:37

اسراء السيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تدعى " هيلينا ألاتي"  تتجول داخل ممر التوابل في متجر أسترالي، لتفاجئ بأنها تواجه ثعبانا ضخما وجها لوجه.

وبحسب موقع " العربية" ظهر رأس الثعبان غير السام، والذي يبلغ طوله 3 أمتار، على رف فوق أوعية التوابل في متجر في سيدني.

وقالت هيلينا عن الحادثة: "كنت في ممر التوابل أبحث عن شيء لأضعه على دجاجتي في تلك الليلة، لذا لم أره في البداية لأنه كان ملتفاً خلف الجرار الصغيرة للتوابل".

وأوضحت أنها كانت صائدة ثعابين ومدربة على التعامل مع رأس الثعبان إذ وصلت إلى مسافة 20 سم من رأسها.

وقالت: "لحسن الحظ، لدي خلفية عن الثعابين لذا كنت هادئة للغاية حيال ذلك، لكن صدمني الموقف بالتأكيد قليلاً لأنني لم أكن أتوقع ذلك"، ولكن تمالكت نفسى ومسكته ثم أطلقته في الغابات القريبة.

ومن جهتها، أكدت سلسلة متاجر "وول وورث"  في بيان أن أول فرع لها افتتح عام 1912، وأن زبونة شاهدت ثعبانا  في ممر التوابل في المتجر الكائن  في ضاحية غلينوري على المشارف الشمالية الغربية لسيدني".

وجاء في البيان: "بمجرد رؤيته، استجاب أعضاء فريقنا بسرعة وهدوء لتطويق المنطقة من أجل سلامة العملاء".

من جانبها، قالت الفتاة إنها استخدمت هاتفها لتصوير الثعبان بالفيديو وهو يمد جسده من الرف إلى الممر قبل الإبلاغ عنه لموظفي المتجر.

وتابعت: "أظن أنهم اعتقدوا أنني مجنونة بعض الشيء، لا أعتقد أنهم كانوا يعرفون ماذا يردون عندما قلت إن هناك ثعباناً يبلغ ارتفاعه 10 أقدام في المتجر".

استعادت الفتاة حقيبة اصطياد الثعابين من منزلها القريب وأمسكت الثعبان، ثم أطلقته في الغابات القريبة، لم يتضح كيف ومتى دخل الثعبان إلى المتجر.