الجمعة 3 مايو 2024

تعرف على موعد حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي

محمد حماقي

فن18-8-2021 | 19:23

نورهان اسامة

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في منطقة الساحل الشمالي، والذي يدخل ضمن حفلات صيف 2021، وذلك 27 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يشهد الحفل عددا كبيرا من المفاجآت، ويقدم حماقي من خلاله باقة متنوعة من ألبومه الجديد، ومنها "زيها مين"، و"لو هتسيب"، إضافة إلى عدد من الأغاني القديمة بناءً على طلب الجمهور.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد حماقي أغنية "لو هتسيب"، ثاني أغاني ألبوم "يا فاتني"، والتي دفعت اسم "محمد حماقي" لتريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر طارق مدكور.

كما طرح الفنان محمد حماقي مؤخرا أغنية "مين زيها" من ألبوم "يا فاتني"، والتي تصدرت تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" لمدة أربعة أيام بعد طرحها، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

وانتهى محمد حماقي من كامل تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، والذي يحمل اسم "يا فاتني"، والمقرر أن يقدمه خلال الموسم الصيفي الحالي.

وتعاون الفنان محمد حماقي خلال ألبومه الجديد، مع عدد كبير من أبرز الشعراء وهم: أيمن بهجت قمر، امير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي، فيما تعاون مع الملحنون وهم عمرو مصطفي، تامر علي، محمد النادي، والموزعون تعاون مع تميم، توما، أحمد إبراهيم، أمين نبيل.

وكانت آخر أعمال محمد حماقي كليب دعاء ديني طرحه مؤخرا بعنوان "ياللي عالم بينا"، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وجاء ذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

Dr.Randa
Dr.Radwa