الثلاثاء 14 مايو 2024

28 أغسطس.. عرض أولي حلقات حكاية «غالية» بمسلسل زى القمر

درة

فن18-8-2021 | 22:44

نورهان اسامة

تستعد الفنانة درة حاليًا لعرض أحدث أعمالها، حكاية "غالية" أولي حكايات مسلسل "زي القمر" في موسمه الثاني، و"غالية" هو اسم الشخصية التي تجسدها درة خلال الأحداث.

وتقرر عرض أولي حلقات حكاية "غالية" عبر شاشة قناة cbc بيوم 28 أغسطس الجاري، وتدور أحداث الحكاية حول "غالية" التي تعزف وتدرس الموسيقي، والتي تأخرت في الزواج من منظور المجتمع، وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل عدة تغير نظرتها للحياة.

غالية

ويعبر مسلسل "زي القمر" في جميع حكاياته عن القضايا النسائية، والتي يناقشها بشكل اجتماعي ويمثل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاته، ومن ضمن المشاكل التي يناقشها منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار إجتماعي.

درة

وأولي الحكايات حكاية "غالية" للفنانة التونسية درة من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في البطولة صلاح عبد الله، مراد مكرم، فرح.

درة

فيما تجسد الفنانة صابرين بطلة الحكاية الثانية، والتي تحمل اسم "واحد في المية"، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك البطولة مدحت صالح، وعفاف شعيب.

وتجسد الفنانة أيتن عامر بطلة الحكاية الثالثة في الموسم الثاني تحت عنوان "وانا قلبت"، والعمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، ومن بطولة تيام مصطفي قمر، عابد عناني، محسن منصور، ليلي عز الدين، لبني ونس، لاشينة لاشين.

درة

في سياق متصل، شاركت الفنانة درة خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض بالنصف الأول من رمضان حيث تضمن 15 حلقة فقط، وهو من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air