الإثنين 24 يونيو 2024

مني زكي ضيفة «صاحبة السعادة» الاثنين

مني زكي

فن19-8-2021 | 09:17

نورهان اسامة

تحل النجمة مني زكي الاثنين المقبل، كضيفة لأولى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" في موسمه الجديد، والذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس علي قناة DMC.

وشاركت الفنانة إسعاد يونس برومو الحلقة عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام"، وعلقت: "مني زكي، رجعنالكم تاني بهدية أصلي استنوا الجزء الأول من حلقة النجمة الحلوة مني زكي يوم الاثنين الساعة 11 مساءً علي DMC.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وتتحدث مني زكي خلال الحلقة عن مسلسل "لعبة نيوتن" وشخصية "هنا" التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، إضافة إلي أعمالها مع النجم الراحل أحمد زكي، والفنان أحمد السقا.. إضافة إلي ذكريات حفل زواجها من الفنان أحمد حلمي، ويعرض الجزء الأول من اللقاء الاثنين المقبل في الحادية عشر مساء، ويعاد يوم الجمعة الساعة 3 عصرًا.

وتواصل مني زكي تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي"، بطولة محمد هنيدي، آسر ياسين، ريم مصطفي، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بالدرجة الأولى.

كما شاركت مني زكي في السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، من بطولتها إلي جانب محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، كمال السيد، مايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

والمسلسل تدور أحداثه حول  حازم وهنا المتحابين، ويتخذوا قرارا بإنجاب وليدهما المرتقب على الأراضي الأمريكية طمعًا في الجنسية، إلا أن عقبات كثيرة تعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، خاصة حين تبقى هنا في أمريكا ولا تعود.