الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

موعد مباراة توتنهام مع «باكوس دي فيريرا» والقنوات الناقلة

توتنهام هوتسبر

ملاعب الهلال19-8-2021 | 15:35

سلمى عامر

يلتقي نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي مع نظيره باكوس دي فيريرا البرتغالي، اليوم الخميس، على ملعب "ماتا ريال"، في إطار ذهاب تحديد المتأهلين لدور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة توتنهام مع باكوس دي فيريرا

تنطلق مباراة توتنهام وباكوس دي فيريرا في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "ماتا ريال"، في إطار ذهاب تحديد المتأهلين لدور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وباكوس دي فيريرا

من المقرر أن تذاع مباراة توتنهام وباكوس دي فيريرا على قناتي "Sport TV 1 Potugal" و"Premier Sports 1 HD"، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس "بتوقيت القاهرة".

وأنهى توتنهام الموسم الماضي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة.

فيما أنهى باكوس دي فيريرا الموسم الماضي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 53 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين توتنهام وباكوس دي فيريرا يوم الخميس المقبل الموافق 26 أغسطس الجاري، على ملعب "توتنهام" في العاصمة الإنجليزية "لندن".

ويفتقد توتنهام خدمات نجمه هاري كين في مواجهة الليلة؛ نظرا لعدم الجاهزية الفنية والبدنية، حيث تخلف اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى البرتغال؛ استعدادا لمواجهة اليوم أمام باكوس دي فيريرا.

مع الجدير بالذكر أن توتنهام كان قد حقق فوز مهم على نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي، على ملعب "توتنهام هوتسبر"، في إطار افتتاح مشوار الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز سون هيونخ مين هدف المباراة الوحيد لتوتنهام في الدقيقة 55.